ءءسssxxssww33344غ”de00001

أمريكان إيجل تطلق حملتها الأولى لصيف 2019 مع مجموعةٍ من الأزياء الأساسية لشهر رمضان

تواصل أمريكان إيجل احتفاءها بمفهوم الحرية والتميُّز من خلال منصة العلامة التجارية #AExME، بإطلاق حملتها الصيفية لأول مرة في شهر رمضان من هذا العام. صُوِّرت الحملة قبالة شاطئ ميامي الساحر لتعكس طابع الموسم المفعم بالتفاؤل والهدوء وراحة البال وذلك من خلال تصوير مجموعة من الأطفال وهم يحتفلون بأجواء الصيف معاً.

تأتي الحملة لتُسلِّط الضوء على مدى التزام أمريكان إيجل بمبدأ التعبير عن الذات من خلال منح الزبائن حرية الإبداع، حيث أتاحت للممثلين بالحملة، والذين تمكنت العلامة التجارية من الوصول إليهم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حرية اختيار أزيائهم بأنفسهم من قطع المجموعة الصيفية. كما ظهرت جميع الإطلالات كما نسقوها دون تدخل من العلامة؛ لمواصلة إظهار مدى التزام الحملة بالاحتفاء بأفرادٍ من الواقع على طبيعتهم بكل شغفٍ لتحقيق الغاية التي ترمي إليها.

تشمل القطع الرئيسية في المجموعة شورت Mom وشورت البرمودا وشورت الدنيم ضمن الأزياء النسائية، إضافة إلى الأطقم ذات النقشات الاستوائية وقمصان هاواي المزررة والقطع العلوية بقصة أسطوانية الشكل. أما فيما يتعلق بالأزياء الرجالية، فتتضمن المجموعة سترات بقلنسوة ذات ألوان فسفورية وقمصاناً باهتة اللون وقطع شورت All-Day Shorts، وهو تصميم مريح مناسب لأجواء الشاطئ وإطلالة الشارع الرائعة. كما ستتوفر قطع شورت الدنيم بألوان محايدة باهتة إلى جانب الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأزرق.

تطلق أمريكان إيجل هذا الموسم مجموعة من القطع الأساسية الملائمة لشهر رمضان، منها الفساتين وسترات الدنيم وقطع الدنيم المواكبة للموضة.

تهدف منصة AExME إلى تمكين الأطفال من التحدُّث بكل صدق عما يهمهم، فهي تحتفي بأسلوبهم وأزيائهم ومساحاتهم الخاصة وشخصياتهم الحقيقية المختلفة.

ءءسssxxssww33344غ''de00002 ءءسssxxssww33344غ''de00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك