ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ”de00007

فورسيزونز خليج البحرين… الوجهة الأمثل خلال شهر رمضان المبارك

يمثل قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء على موائد الإفطار خلال رمضان أولوية لدى العديد من الأشخاص، فتناول وجبة الإفطار معهم له نكهة خاصة ويزيد من الشعور بالمحبة والألفة. ولطالما سعى فندق فورسيزونز خليج البحرين إلى تقديم تجارب رمضانية مميزة لضيوفه خلال الشهر الفضيل، حيث كشف عن عروض المطاعم وباقات الإقامة التي سيقدمها لضيوفه خلال هذه الفترة المميزة من العام، ليجتمع الأحبة حول مائدة واحدة.

لحظات لا تُعوّض على الإفطار أو الغبقة!

تم تجديد الخيمة الرمضانية في قاعة البحرين لتعكس الأجواء الرمضانية المميزة في المملكة، مع إضافة ألوان جديدة داخل الخيمة، ومصابيح عربية تقليدية معلقة، وأرضيات خشبية تعكس الأجواء الرمضانية المميزة للعاصمة البحرينية. ولأن فندق فورسيزونز خليج البحرين اعتاد على أن يقدم لضيوفه ما يلبي جميع متطلباتهم، توفر الخيمة الفاخرة مساحات أوسع للضيوف الذين يفضلون تناول الطعام وسط أجواء من الخصوصية مع عائلاتهم ضمن مساحات شبه خاصة، أو مأدبة الإفطار والسحور الخاصة بالشركات والمجموعات الكبيرة. وستكون الأجواء الترفيهية حاضرة كذلك مع فرقة عربية مكونة من 4 أفراد مع مطربة مخضرمة من دار الأوبرا بالقاهرة، ليعيش ضيوف الخيمة أوقات لا تُنسى أثناء تناول الإفطار أو الغبقة مع أشهى الأطباق التي سيقوم بإعدادها الشيف التنفيذي هيونغ غيو كيم والشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي.

يمكن للضيوف من الذواقة استكشاف مجموعة مختارة من المقبلات الباردة أو الساخنة، إلى جانب الشوربات المختلفة والسلطات من حول العالم والمأكولات البحرية. وسيضم البوفيه المأكولات البحرينية التقليدية، وكذلك المأكولات اللبنانية، والمغربية، والهندية، والتركية، والإيطالية، والعالمية. وهذا ليس كل شيء، فمحطات الطهي المباشر التي تم إعدادها خصيصاً ستقدم مجموعة من المأكولات المحلية المفضلة مثل الشاورما، والفلافل، والصاج، والكشري، والفول المدمس، واللحوم الطازجة، بالإضافة إلى الطاجن المغربي، والباو، والسوشي، والمعكرونة المحضرة في الفندق. وبما أن الوجبات الرمضانية لا تكتمل إلا مع الحلويات، تقدم الخيمة الرمضانية مجموعة متنوعة من الأطباق مثل الآيس كريم، والكنافة بالجبن، والحلوى البحرينية، وأم علي، وشاورما الشوكولاتة، ونافورة الشوكولاتة.

وللضيوف الصغار خيمتهم الخاصة كذلك التي تقدم حزمة كبيرة من الأنشطة الترفيهية، حيث تقع في مكان مناسب من قاعة البحرين وتفتح يومياً من وقت المغرب وحتى الساعة 10 مساءً.

الأوقات خلال شهر رمضان المبارك

الإفطار: من غروب الشمس حتى الساعة 8:00 مساءً بسعر 32 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب

(تشمل البوفيه ومياه معدنية وعصائر رمضانية وقهوة عربية وشاي مغربي)

الأطفال أقل من 6 سنوات مجاناً، وبمبلغ 16 دينار بحريني شاملة الضرائب من 6 إلى 12 عاماً

المجموعات (30 ضيفاً فما فوق): 26 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب

الغبقة: من 9:00 مساءً إلى 2:00 بعد منتصف الليل بسعر 34.5 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب

(تشمل البوفيه والعصائر الرمضانية فقط)

الأطفال أقل من 6 سنوات مجاناً، وبمبلغ 17 دينار بحريني شاملة الضرائب من 6 إلى 12 عاماً

المجموعات (30 ضيفاً فما فوق): 28 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب، و31 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع

للحجز، يرجى الاتصال على +97317115500

قرقاعون البحرين وفرحة تملأ الأجواء

يتيح الفندق لضيوفه الصغار الاحتفاء بالشهر الفضيل على طريقتهم الخاصة مع احتفال القرقاعون التقليدي الذي يقام كل عام في منتصف رمضان، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الاحتفالية، بما في ذلك توزيع الحلوى، وغناء الأغاني التقليدية، والمشاركة في عرض “أفضل موهبة قرقاعون”. كما سيتم توفير الشوكولاتة والبالونات لجميع الحاضرين.

تقام احتفالات القرقاعون للصغار في 15 رمضان خلال الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً.

أفضل الأطباق الآسيوية في مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك

وسيُقدم مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك لضيوف الفندق من غير الصائمين قائمة خاصة من الساعة 7:00 صباحاً إلى 3:00 عصراً، كما ستتوفر مجموعة لذيذة من وجبات الإفطار والغداء، بما في ذلك فطائر لحم السلطعون، والدجاج المقلي، ووافلز ريد فيلفيت، وسندويشة الستيك بالجبنة. وخلال المساء، سيقدم المطعم للضيوف بديلاً عن بوفيهات رمضان التقليدية مع قائمة عشاء معدة مسبقاً تضم أطباق متنوعة مثل السلطة التايلندية، ولحم الغنم الماليزي، وحلوى هالو هالو الخفيفة واللذيذة. وسيتم تقديم العشاء من غروب الشمس حتى الساعة 11:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن غروب الشمس حتى الساعة 12:00 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +97317115046

خيارات إضافية

يقدم مطعم باي فيو لاونج طوال شهر رمضان المبارك مجموعة واسعة من المشروبات المنعشة والقهوة الطازجة والشاي المعطر من غروب الشمس حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، ويُعد مكاناً مثالياً للاسترخاء ومشاهدة مناظر خليج البحرين الخلابة وأفق مدينة المنامة عند الغروب.

في حين ستقوم مطاعم كت للشيف وولفغانغ باك، وكت لاونج، وبلو مون لاونج، وفينتو، وبحرين باي كِتشن بإغلاق أبوابها خلال الشهر الفضيل، وستعود لاستقبال الضيوف أول أيام عيد الفطر.

برانش عيد الفطر في بحرين باي كِتشن

وتستمر الألفة والمحبة حتى بعد شهر رمضان الفضيل مع وجبة البرانش اللذيذة التي يقدمها مطعم بحرين باي كِتشن خلال أيام عيد الفطر الثلاثة. ويقدم المطعم لضيوفه تشكيلة واسعة من عروض البوفيه، بما في ذلك أصناف المقبلات الباردة والساخنة، والخروف المحشي، والمشاوي، وشاورما اللحم والدجاج، والشاي المغربي.

برانش بحرين باي كِتشن: من 1:00 بعد الظهر حتى 4:00 مساءً بسعر 30 دينار بحريني للشخص شاملة الضرائب بما في ذلك المشروبات الغازية و43 دينار بحريني للشخص شاملة الضرائب مع باقة مشروبات متنوعة

الأطفال أقل من 6 سنوات مجاناً، وبمبلغ 15 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب من 6 إلى 12 عاماً

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +97317115500

ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00001 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00002 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00003 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00004 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00005 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00006 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00008



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك