Connect with us

سياحة

فورسيزونز خليج البحرين… الوجهة الأمثل خلال شهر رمضان المبارك

Published

on

يمثل قضاء الوقت مع العائلة والأصدقاء على موائد الإفطار خلال رمضان أولوية لدى العديد من الأشخاص، فتناول وجبة الإفطار معهم له نكهة خاصة ويزيد من الشعور بالمحبة والألفة. ولطالما سعى فندق فورسيزونز خليج البحرين إلى تقديم تجارب رمضانية مميزة لضيوفه خلال الشهر الفضيل، حيث كشف عن عروض المطاعم وباقات الإقامة التي سيقدمها لضيوفه خلال هذه الفترة المميزة من العام، ليجتمع الأحبة حول مائدة واحدة.

لحظات لا تُعوّض على الإفطار أو الغبقة!

تم تجديد الخيمة الرمضانية في قاعة البحرين لتعكس الأجواء الرمضانية المميزة في المملكة، مع إضافة ألوان جديدة داخل الخيمة، ومصابيح عربية تقليدية معلقة، وأرضيات خشبية تعكس الأجواء الرمضانية المميزة للعاصمة البحرينية. ولأن فندق فورسيزونز خليج البحرين اعتاد على أن يقدم لضيوفه ما يلبي جميع متطلباتهم، توفر الخيمة الفاخرة مساحات أوسع للضيوف الذين يفضلون تناول الطعام وسط أجواء من الخصوصية مع عائلاتهم ضمن مساحات شبه خاصة، أو مأدبة الإفطار والسحور الخاصة بالشركات والمجموعات الكبيرة. وستكون الأجواء الترفيهية حاضرة كذلك مع فرقة عربية مكونة من 4 أفراد مع مطربة مخضرمة من دار الأوبرا بالقاهرة، ليعيش ضيوف الخيمة أوقات لا تُنسى أثناء تناول الإفطار أو الغبقة مع أشهى الأطباق التي سيقوم بإعدادها الشيف التنفيذي هيونغ غيو كيم والشيف التنفيذي للحلويات عماد بوكلي.

يمكن للضيوف من الذواقة استكشاف مجموعة مختارة من المقبلات الباردة أو الساخنة، إلى جانب الشوربات المختلفة والسلطات من حول العالم والمأكولات البحرية. وسيضم البوفيه المأكولات البحرينية التقليدية، وكذلك المأكولات اللبنانية، والمغربية، والهندية، والتركية، والإيطالية، والعالمية. وهذا ليس كل شيء، فمحطات الطهي المباشر التي تم إعدادها خصيصاً ستقدم مجموعة من المأكولات المحلية المفضلة مثل الشاورما، والفلافل، والصاج، والكشري، والفول المدمس، واللحوم الطازجة، بالإضافة إلى الطاجن المغربي، والباو، والسوشي، والمعكرونة المحضرة في الفندق. وبما أن الوجبات الرمضانية لا تكتمل إلا مع الحلويات، تقدم الخيمة الرمضانية مجموعة متنوعة من الأطباق مثل الآيس كريم، والكنافة بالجبن، والحلوى البحرينية، وأم علي، وشاورما الشوكولاتة، ونافورة الشوكولاتة.

وللضيوف الصغار خيمتهم الخاصة كذلك التي تقدم حزمة كبيرة من الأنشطة الترفيهية، حيث تقع في مكان مناسب من قاعة البحرين وتفتح يومياً من وقت المغرب وحتى الساعة 10 مساءً.

الأوقات خلال شهر رمضان المبارك

الإفطار: من غروب الشمس حتى الساعة 8:00 مساءً بسعر 32 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب

(تشمل البوفيه ومياه معدنية وعصائر رمضانية وقهوة عربية وشاي مغربي)

الأطفال أقل من 6 سنوات مجاناً، وبمبلغ 16 دينار بحريني شاملة الضرائب من 6 إلى 12 عاماً

المجموعات (30 ضيفاً فما فوق): 26 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب

الغبقة: من 9:00 مساءً إلى 2:00 بعد منتصف الليل بسعر 34.5 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب

(تشمل البوفيه والعصائر الرمضانية فقط)

الأطفال أقل من 6 سنوات مجاناً، وبمبلغ 17 دينار بحريني شاملة الضرائب من 6 إلى 12 عاماً

المجموعات (30 ضيفاً فما فوق): 28 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب، و31 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع

للحجز، يرجى الاتصال على +97317115500

قرقاعون البحرين وفرحة تملأ الأجواء

يتيح الفندق لضيوفه الصغار الاحتفاء بالشهر الفضيل على طريقتهم الخاصة مع احتفال القرقاعون التقليدي الذي يقام كل عام في منتصف رمضان، حيث يمكن للصغار الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الاحتفالية، بما في ذلك توزيع الحلوى، وغناء الأغاني التقليدية، والمشاركة في عرض “أفضل موهبة قرقاعون”. كما سيتم توفير الشوكولاتة والبالونات لجميع الحاضرين.

تقام احتفالات القرقاعون للصغار في 15 رمضان خلال الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً.

أفضل الأطباق الآسيوية في مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك

وسيُقدم مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك لضيوف الفندق من غير الصائمين قائمة خاصة من الساعة 7:00 صباحاً إلى 3:00 عصراً، كما ستتوفر مجموعة لذيذة من وجبات الإفطار والغداء، بما في ذلك فطائر لحم السلطعون، والدجاج المقلي، ووافلز ريد فيلفيت، وسندويشة الستيك بالجبنة. وخلال المساء، سيقدم المطعم للضيوف بديلاً عن بوفيهات رمضان التقليدية مع قائمة عشاء معدة مسبقاً تضم أطباق متنوعة مثل السلطة التايلندية، ولحم الغنم الماليزي، وحلوى هالو هالو الخفيفة واللذيذة. وسيتم تقديم العشاء من غروب الشمس حتى الساعة 11:00 مساءً خلال أيام الأسبوع، ومن غروب الشمس حتى الساعة 12:00 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +97317115046

خيارات إضافية

يقدم مطعم باي فيو لاونج طوال شهر رمضان المبارك مجموعة واسعة من المشروبات المنعشة والقهوة الطازجة والشاي المعطر من غروب الشمس حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، وحتى الساعة 2 بعد منتصف الليل خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع، ويُعد مكاناً مثالياً للاسترخاء ومشاهدة مناظر خليج البحرين الخلابة وأفق مدينة المنامة عند الغروب.

في حين ستقوم مطاعم كت للشيف وولفغانغ باك، وكت لاونج، وبلو مون لاونج، وفينتو، وبحرين باي كِتشن بإغلاق أبوابها خلال الشهر الفضيل، وستعود لاستقبال الضيوف أول أيام عيد الفطر.

برانش عيد الفطر في بحرين باي كِتشن

وتستمر الألفة والمحبة حتى بعد شهر رمضان الفضيل مع وجبة البرانش اللذيذة التي يقدمها مطعم بحرين باي كِتشن خلال أيام عيد الفطر الثلاثة. ويقدم المطعم لضيوفه تشكيلة واسعة من عروض البوفيه، بما في ذلك أصناف المقبلات الباردة والساخنة، والخروف المحشي، والمشاوي، وشاورما اللحم والدجاج، والشاي المغربي.

برانش بحرين باي كِتشن: من 1:00 بعد الظهر حتى 4:00 مساءً بسعر 30 دينار بحريني للشخص شاملة الضرائب بما في ذلك المشروبات الغازية و43 دينار بحريني للشخص شاملة الضرائب مع باقة مشروبات متنوعة

الأطفال أقل من 6 سنوات مجاناً، وبمبلغ 15 دينار بحريني للشخص الواحد شاملة الضرائب من 6 إلى 12 عاماً

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +97317115500

ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00001 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00002 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00003 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00004 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00005 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00006 ءءسسص3ث4ق6سسصص3344غ''de00008

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فنادق

منتجع JW ماريوت موريشيوس يفتخر بتجارب ومفاجآت متطورة للضيوف.

Published

on

By

يكشف منتجع JW Marriott Mauritius عن مجموعة من المفاجآت لضيوفه الذين يزورون موقعه الرمزي في شبه جزيرة Le Morne. من الأجنحة المجددة إلى دروس الطهي المغرية، يسر المنتجع أن يكشف عن مجموعة متنوعة ومتوقعة بشغف من تجارب الضيوف الجديدة المخطط لها لعام 2024.
تجديد لكل غرفة نزيل
تنتظر الضيوف إقامة منعشة بعد تجديد الغرف. يعزز المظهر الحديث الجديد والمرافق المحدثة جمالنا الجزيري العصري والأصيل. بالإضافة إلى الأرضيات الجديدة والمفروشات الناعمة، تشمل الإضافات الأنيقة الأخرى لوازم الترحيب المدروسة وآلات القهوة المحدثة. إن انطباعنا المستمر دافئ ومرحب، مع التركيز القوي على المواد الجودة، والأثاث الخشبي وتناغم الألوان. تردد التصميمات صدى الشاطئ – أغطية مصابيح الخيزران، وأسقف الخشب المتشابكة، والأقمشة الناعمة باللون الحجري والعاجي، والكراسي الخشبية المتفرقة وقطع الخشب المطفية وسجاد البحر. النتيجة هي اندماج مثالي بين الحداثة والطبيعة.
افتتاح مقهى لا باتيسيري
لا باتيسيري مقهى جديد مستوحى من الفرنسية يقدم قهوة محمصة بسلاسة، وسيستمتع الزبائن بمجموعة من المعجنات الفرنسية، والكرواسون.
تجربة بوفيه تفاعلي متطور
يقدم Le Manoir Dining Room تجربة بوفيه جديدة ومتطورة تضم محطات طهي تفاعلية ومجموعة متنوعة من المأكولات العالمية. سيستمتع العشاق بمشاهدة الفريق الموهوب من الطهاة يعدون أطباق البيض الخاصة بهم للفطور، والفطائر والوافلز. يقدم بوفيه العشاء المتقن أطباق موريشيوس المحلية الرائعة. يمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من التحديدات بالقائمة وهناك اختيار واسع من الأطباق النباتية في البوفيه.

دروس طهي متخصصة
وراء مطاعم JW Marriott Mauritius Resorts الخمسة فريق من الخبراء الطهاة من جميع أنحاء العالم. يمكن للضيوف الاستمتاع بدروس الطهي التي يقدمها طهاة المنتجع وتتراوح من الخبراء في المطابخ إلى الطهاة الآسيويين الموهوبين. ليست الضيوف مقيدين بتعلم نمط واحد من الطهي، بل يمكنهم اختيار صنع السوشي الياباني، أو استكشاف الثقافة الكريولية الطهي المتبعة على الجزيرة – مزيج فريد من الأنماط الموريشيوسية والفرنسية، أو تعلم كيفية إعداد الكاري الهندي العطري.

للمزيد من المعلومات أو لعمل حجز، يُرجى إرسال بريد إلكتروني إلى
 booking@jw-mauritius.com.

Continue Reading

فنادق

منتجع بانيان تري العُلا يدعو ضيوفه إلى التخلّي عن المألوف

Published

on

By

يدعو منتجع بانيان تري العُلا، الذي يقع في قلب المناظر الطبيعية الخلابة بمنطقة العُلا، ضيوفه للاستمتاع بالإقامة في ملاذ فريد يمزج بتناغم تام بين أجواء الفخامة والخصوصية. يشتهر المنتجع بموقعه الاستراتيجي، وتفصله مسافة قصيرة بالطائرة عن دبي والدوحة، مما يجعله الاختيار الأمثل لقضاء عطلة قصيرة أو إجازة عائلية لا تُنسى.

يتخذ هذا المنتجع الفاخر موقعًا متميزًا في قلب وادي عشار، وهو مصمم من فيلات فاخرة ومستقلة بعضها مزود بأحواض سباحة خاصة. تتميز هذه الفيلات بإطلالات أخاذة على المناظر الطبيعية الصحراوية ويقدم المنتجع لضيوفه مجموعة لا حصر لها من الخدمات المصممة خصيصًا لهم والتجارب المختارة بعناية فائقة، بالإضافة إلى علاجات الاسترخاء واستعادة النشاط الجسدي والذهني، سواء أثناء استمتاعهم بأجواء الفخامة والهدوء في منطقة حوض السباحة الصخري الذي يتميز بإطلالات بانورامية شاملة على الوادي، أو الانغماس في طقوس المنتجع الصحي المصممة خصيصًا، والمستوحاة من تقاليد العلاج الآسيوية العريقة.

ولأولئك الذين يبحثون عن المغامرة سيجدون بانتظارهم مجموعة واسعة من التجارب الرائعة بدءًا من الجولات الصحراوية وصولًا إلى رحلات التعرّف على كنوز الثقافة العريقة للمنطقة، مثل استكشاف المواقع الأثرية القديمة أو المشي عبر التضاريس الوعرة.

بإمكان الضيوف الذين يخططون لقضاء عطلتهم القادمة في منتجع بانيان تري العُلا الحصول على خصم حصري بنسبة 20% على الغرف، وذلك عند الإقامة لمدة لا تقل عن ثلاث ليال مع العرض الترويجي الحصري “ادفع أقل ومدّد إقامتك”، ويتيح لهم هذا العرض أيضًا الاستمتاع بتناول وجبات إفطار يومية في مطعم حرّة وتجديد نشاطهم الجسدي والذهني من خلال الخضوع لعلاجات اليوغا والتأمل المجانية.

للمزيد من المعلومات أو للحجز، يُمكنكم زيارة الرابط أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.alula@banyantree.com أو الاتصال على الرقم +966 14 512 0000. تطبق الشروط والاحكام.

Continue Reading

فنادق

( بيل قيت ) تحتفل بنجحاتها وتنظم حفل سحور بالعاصمة الرياض

Published

on

By

احتفلت ( بيل قيت ) مع عملائها وشركائها بالعاصمة الرياض، من خلال حفل سحور اقامته في فندق الفيرمونت يوم الخميس الماضي الموافق ٤ / ٤ / ٢٠٢٤ م بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والشخصيات الاجتماعية وممثلي وسائل الاعلام والشخصيات المؤثرة وعدد من ابرز الشركاء والشركات.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور علي مدخلي
ان حفل السحور ياتي تتويج لمسيرة ( بيل قيت) الرائعه ونجحاتها المستمره في تنفيذ الاحتفالات والمناسبات للوزارات والهيئات والجهات الحكومية والخاصة والاعراس والزواجات وكذلك الخيم الرمضانية التي تركت بصمة واضحه لمسيرتنا خلال الاعوام الماضية فهذا العام نفذنا خيمة فندق الفيرمونت وفندق جي دبليو ماريوت ونياره للخيام الرمضانية.
ونسعى خلال العام المقبل الى تنفيذ خيام اكبر واكثر على مستوى العاصمة الرياض باذن الله تعالى هذا فيما يتعلق بشهر رمضان ونحن نستعد بعض رمضان لموسم المناسبات والزواجات والصيف كذلك من خلال تجسيد خبراتنا العالمية في هذا المجال.
يذكر ان الشركة تاسست في عام 2004، وتفوقت بريادتها للشركات التي تعمل على تطوير الوجهات إلى مساحات مذهلة، حيث تخصصت في تنفيذ التصاميم المستوحاة من الأجواء الرمضانية الفاخرة، بالإضافة إلى تنظيم المناسبات الاجتماعية للشركات الخاصة أو الجهات الحكومية.نظمت العديد من الخيام والغعاليات داخل السعودية وخارجها واصبحت تتصدر في مجال التنظيم والتجهيز والتصميم

Continue Reading
Advertisement

Trending