يثث3344ثث33ثثص22غ”de00001

تعرف على الهاتف الذكي الذي يناسبك من سلسلة هواتف HUAWEI P30

إذا كنت في أحد متاجر الهواتف وقد سمعت مؤخرا عن سلسلة هواتف HUAWEI P30 الجديدة من هواوي وعن ادائها القوي، وإن كنت تتسائل عن الجهاز الذي يناسب حاجاتك؟ إقرأ هذه المقال كي تتعرف أكثر على كل جهاز في سلسلة الهواتف الذكية هذه.

هاتف HUAWEI P30 Pro هو هاتف بكاميرا فائقة وأداء خيالي

 إن كنت أحد عشاق التصوير الفوتوغرافي فبكل تأكيد يكون هاتف HUAWEI P30 Pro أحد أفضل الخيارات في السوق. يتميز هذا الهاتف بكاميرا رباعية من لايكا مع كاميرا رئيسية 40 ميجابكسل مع حساس سوبر سبكترم والذي يدع المزيد من الضوء نحو الحساس للحصول على صور وفيديوهات بجودة عالية وتفاصيل أوضح، فضلا عن كاميرا 20 ميجابكسل للتصوير الواسع للغاية والتي سوف تمكنك من التقاط صورا واسعة لجبال ضخمة ومناظر طبيعية، إضافة إلى عدسة التصوير القريب 8 ميجابكسل وكاميرا تي أوف لايت والتي تفصل صورك عن الخلفية المحيطة بك بصورة واضحة وجلية ودقيقة. وهناك أيضا كاميرا أمامية لصور السيلفي بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط أفضل صور السيلفي – ماذا تنتظر؟ كأنك حصلت على كاميرا محترفة في جيبك.

ويتميز الهاتف أيضا بتقنية سوبر زووم من هواوي على عدسة التصوير القريب مع تصميم بريسكوب ثوري يدعم تقريب بصري يصل إلى 5 مرات وتقريب هجين 10 مرات ورقمي يصل إلى 50 مرة. وهو ما يعني أن الأجسام البعيدة والتي من الصعب أن تراها بعينيك المجردة أصبحت الآن قادر على تصويرها بهذه الكاميرا. سواء كنت تنوي تصوير علم أعلى بناء معين في شارع ما أو عصفور على شجرة ما أو لاعب كرة قدم على الملعب – كاميرا هاتف HUAWEI P30 Pro قادرة على التعيين والالتقاط. اكتشف تفاصيل العالم حولك بكل سهولة.

ومن المزايا المذهلة في هذا الهاتف أيضا هي نمط تصوير دوال فيديو أو المشهد المزدوج¹ من هواوي والتي تسمح لك بتصوير فيديوهين بنفس الوقت لنفس المشهد. ويستخدم الهاتف هنا كاميرتين خلفيتين لالتقاط كامل المشهد والمشهد القريب أيضا – مما يسمح لك برؤية نفس الفيديو من منظورين. تخيل أنك تريد تصوير حفل خطوبة صديقتك – فتحصلين على كامل الحدث إضافة إلى تعابير وجهها بينما تلبس خاتم الخطوبة في إصبعها، أو أنك في المدرجات تشاهد مباراة كرة قدم فتسجل فيديو للعب الجاري مع تقريب للاعبك المفضل بنفس الوقت. يالروعة هذه الذكريات!

إن كنت أحد هؤلاء الاشخاص الذين يستعملون الهاتف كثيرا أثناء التنقل بين الأمكنة ولا تملك الكثير من الوقت كي تشحن الهاتف مجددا – سوف يخلصك هاتف HUAWEI P30 Pro من الكثير من المتاعب. فبطاريته كبيرة بسعة 4,200 مللي أمبير ساعي ولن تنفذ قبل يوم كامل من الاستعمال الكثيف فضلا عن الشاحن السريع من هواوي بقوة  40 واط والذي يشحن هاتفك أسرع من خطوات عداءي سباقات الجري. فقط خلال 30 دقيقة تصل طاقة بطارية الجهاز إلى 70 بالمائة. وإن كنت تنتظر بشدة قراءة رسائل البريد الالكتروني وتريد تسجيل دخول أسرع إلى الهاتف، يحتوي جهاز HUAWEI P30 Pro على مستشعر بصمة أصبع مدمج في الشاشة أسرع وأفضل من النسخ السابقة. وإن نفذت بطارية هاتف صديقتك من الطاقة فقط كوني أفضل عون واستخدمي تقنية الشحن اللاسلكي العكسي واشحني هاتفها. ويأتي هذا الهاتف مزودا بذاكرة عشوائية 8 جيجابايت وذاكرة تخزينية 256 أو 512 جيجابايت بحيث يبقى أداء هاتفك دائما في القمة وهناك دائما السعة الكافية الداخلية لاحتواء كافة ملفات الصور والفيديو وغيرها.

 

وإن كنت تحب التصوير الليلي فهذا الهاتف هو أحد أمثل الهواتف في السوق لهذا الغرض. فسوف تقدر على تصوير الأحداث الليلية بروعة بفضل نمط التصوير الليلي. مزودا بحساس سوبر سبكترم، أصبح التصوير الليلي بهاتف HUAWEI P30 Pro افضل من أي وقت مضى، مع صور مأطرة تمامأ. فقط من خلال الكبس على زر التقاط الصور احصل على صور وفيديوهات رائعة في الليل دون التسوية على الألوان والوضوح أو التفاصيل.

هاتف HUAWEI P30

وإن كنت من محبي التصوير وترغب بأفضل الكاميرات، وتعشق التصوير الفيديوغرافي، مع بطارية تدوم طويلا وتتحمل الاستخدام الضخم – فهاتف HUAWEI P30  أحد أفضل الخيارات. فهو يحتوي على كاميرا ثلاثية من لايكا تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 40 ميجابكسل وكاميرا 16 ميجابكسل للتصوير الواسع للغاية وعدسة 8 ميجابكسل للتصوير القريب مع كاميرا 32 ميجابكسل أمامية لصور السيلفي. وتحتوي الكاميرا الرئيسية على حساس سوبر سبكترم من هواوي مع تقنيات التثبيت المتقدمة والتي تقدم لك أكثر الصور استقرارا.

بشكل مشابه لهاتف HUAWEI P30 Pro، يتميز هذا الجهاز بنمط تصوير الدوال الفيديو أو المشهد المزدوج² من هواوي – لتلتقط فيديوهات جميلة وترتقي بالتفاعل على منصات التواصل الاجتماعي إلى مستويات متقدمة. وهناك أيضا بطارية بسعة 3650 مللي أمبير ساعي مع الشاحن السريع من هواوي بقوة 22.5 من هواوي فضلا عن نمط التصوير الليلي مع حساس سوبر سبكترم. ويبلغ حجم الشاشة 6.1 بوصة مما يجعلها أصغر ومريحة أيضا للتعامل إن كنت تحب هاتفك بقياس أصغر – مع الحفاظ على جودة عرض الشاشة بنفس الوقت.

هاتف HUAWEI P30 lite

يعد هاتف HUAWEI P30 lite أحد أفضل الهواتف لالتقاط صور السيلفي مع التصميم العصري والجميل. وفضلا عن المظهر الأنيق يحتوي هذا الهاتف على كاميرا سيلفي سوبر ستار ثلاثية الأبعاد بدقة 32 ميجابكسل مع تأثيرات التجميل المدعومة بإمكانات الذكاء الاصطناعي والتي تسلط الضوء على افضل ملامحك وتقدم صور سيلفي مثالية. ويحتوي الجزء الخلفي من الجهاز على ثلاث كاميرات تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 24 ميجابكسل وكاميرا 8 ميجابكسل للتصوير الواسع للغاية وعدسة 2 ميجابكسل. ويقدم الجهاز تجربة رفيعة الطراز مع شاشة عرض قطرة الندى قياس 6.15 بوصة محققة نسبة عالية من شاشة مقابل هيكل جهاز، تسمح لك بالانغماس في كافة مهام الاعمال على الهاتف أو الألعاب أو وقت مشاهدة الأفلام. ويأتي هذا الهاتف بألوان عصرية جميلة وهي، اللون الأسود الغامض (Midnight Black) و الأزرق (Peacock Blue)- ألوان جذابة تماما.

 يثث3344ثث33ثثص22غ''de00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك