قييؤيييثقققببييسسصص3غ”de00001

مجموعة أكسفورد للأعمال تعيّن محررًا إقليميًا جديدًا

قامت مجموعة أكسفورد للأعمال (OBG) بترقية بيلي فيتزهيربرت إلى منصب المحرر الإقليمي للشرق الأوسط. في دوره الجديد، سوف يشرف فيتزهيربرت على الأبحاث والتحرير الناتج عن فِرَق OBG للأسواق التي تغطيها في جميع أنحاء المنطقة.

السيد فيتزهيربرت  أيرلندي الجنسية، ويحمل درجة الماجستير في التاريخ من جامعة إدنبرة. انتقل إلى اسطنبول للعمل في مجال البحوث الاقتصادية بعد فترة قصيرة من تخرجه وانضم إلى OBG كمحلل في العام التالي. منذ عام 2014 ، يعمل في مكتب الشرق الأوسط التابع لشركة الأبحاث والاستشارات العالمية ، حيث يلعب دوراً رئيسياً في إنتاج أكثر من 30 تقريرًا قطريًا من خلال الاضطلاع بالعديد من مهام المحللين في هذا المجال ، بينما يعمل أيضًا في جانب الإدارة والإنتاج للمشاريع. .

قال أوليفر كورنوك ، رئيس تحرير OBG إن الخبرة التي اكتسبها فيتزهيربرت من الوقت الذي يقضيه على أرض الواقع في العواصم الإقليمية في مقابلة أصحاب المصلحة الرئيسيين وتجميع المعلومات القيمة للنشر جعلته مناسبًا تمامًا لمنصب المحرر الإقليمي.

وقال “منذ انضمامه إلى مجموعة أكسفورد للأعمال، أصبح بيلي عضوًا مهمًا في الفريق ، حيث جلب نظرة ثاقبة ومعرفة عميقة وحماس لعملياتنا في الشرق الأوسط”. “بالنظر إلى السرعة التي يتطور بها العديد من الاقتصادات في هذا الجزء من العالم ويطبقون الإصلاحات ، أنا متأكد من أن سمات بيلي ستخدمه بشكل جيد في هذا الدور الجديد المليء بالتحديات ، لكنه مثير.”

وقال فيتز هربرت إنه مسرور لتوسيع مسؤولياته في وقت كانت فيه المنطقة في خضم التغيير. وقال “إن العديد من الأسواق التي نغطيها تتحول من الاعتماد على النفط وتركز بدلاً من ذلك على القطاعات التي ستمكنها من التحرك نحو اقتصاد قائم على المعرفة”. “أتطلع للعمل مع فرقنا العاملة في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتغطية هذه التطورات المثيرة، وتبادل الفرص الاستثمارية التي ينتجونها مع قرائنا.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك