ةةىسسءءسسربقق5فاااdy00001

مكتب جديد لشركة فريزلاند كامبينا يوفر خدمة أفضل للمستهلكين في السعودية

أطلقت فريزلاندكامبينا، إحدى أكبر شركات الألبان التعاونية في العالم، اليوم مقراً محلياً جديداً في المملكة العربية السعودية. بعد 60 عاماً من النجاح في المملكة، يعكس الموقع الجديد النمو المتزايد لفريزلاندكامبينا في البلاد، ويعتبر تطوراً هاماً لبنيتها التشغيلية من أجل تزويد مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية بخدمات أكثر تأثيراً وتركيزاً على المستهلك.

سيتيح المقر الجديد لشركة فريزلاندكامبينا توسيع شبكة التوزيع الخاصة بمنتجاتها في المملكة، لتسهّل وصول المستهلكين الأوفياء والجدد إلى مجموعتها الرائدة من منتجات الحليب الغنية بالقيم الغذائية، كما سيشهد إطلاق الموقع الجديد تركيزاً أكبر من فريزلاندكامبينا على المبيعات والتسويق، لتزويد السوق السعودية بالمنتجات الأكثر طلباً من مجموعتها منتجاتها الكبيرة.

منذ إطلاق مجموعة منتجات حليب “أبو قوس” في المملكة العربية السعودية ,والخليج عام 1955 – والتي كانت أول مرة تدخل فيها علامة تجارية متعددة الجنسيات إلى المنطقة العربية – أصبحت منتجات فريزلاندكامبينا ذات شعبية واسعة في المملكة العربية السعودية، كما أصبح حليب أبو قوس اليوم جزءاً من حياة المستهلكين لأجيال، ويتابع احتلال مكانته كالخيار الأول بين منتجات الحليب بسبب مكوناته الكثيفة والشهية والغنية بالقيم الغذائية.

وأقيمت فعالية خاصة بإطلاق المكتب الجديد في مدينة جدة، بحضور السيد يوست رينتشيس، السفير الهولندي في المملكة العربية السعودية، وشخصيات رفيعة المستوى من قطاع الصناعات الغذائية، وأعضاء بارزين في فريزلاندكامبينا، إضافة إلى شخصيات حكومية مرموقة وشركاء تجاريين، للاحتفال بهذه المحطة الهامة للشركة وقطاع الصناعات الغذائية في المملكة.

منذ دخول فريزلاندكامبينا الأسواق الخليجية، تلعب المملكة العربية السعودية دوراً هاماً في نجاحها في المنطقة، حيث قدمت منتجاتها، مثل حليب أبو قوس، في المملكة لستة عقود وأصبحت من المكونات الأساسية في المطابخ المنزلية والاحترافية على مر الأجيال. وسعياً منها لاستمرار هذا النجاح، تولي فريزلاندكامبينا الممكلة اهتماماً خاصاً في استراتيجية النمو المستقبلي، خصوصاً لكونها البلد الأكثر استهلاكاً لمنتجات الألبان بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وعلق سوميت ماتور الرئيس التنفيذي لفريزلاند كامبينا في السعودية على هذا الحدث قائلاً: “نمونا في المملكة العربية السعودية يعكس ببساطة فلسفتنا في توفير منتجات الحليب ذات قيمة غذائية مرتفعة للعائلات حول العالم”، وأضاف أن “المملكة واحدة من أعلى أسواقنا الإقليمية قيمةً، ومع تنامي الطلب فيها وضعنا على رأس أولوياتنا اتخاذ خطوة تقربنا من المستهلك، الأمر الذي يتاح لنا تحقيقه عبر هذا المكتب الجديد”.

ومن ناحيته، أضاف المهندس: سامي عبد الملك أبو خشبة، المدير العام لفريزلاندكامبينا في المملكة العربية السعودية: “لطالما كانت المملكة العربية السعودية في مركز استراتيجية الشركة، لهذا من الضروري أن نحقق تقدماً مستمراً ونحافظ على حضورنا. إطلاق المقر الجديد في المملكة مثال آخر على التقدم المتحقق لفريزلاندكامبينا في السعودية، كما إنه خطوة هامة تدعم جهود الحكومة السعودية لتوطين القطاع الخاص”.

وتعزز هذه الخطوة التزام الشركة بقاعدتها من المستهلكين الأوفياء، كما تؤكد دعم فريزلاندكامبينا لرؤية الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية، الداعية لتوفير خيارات غذائية أكثر تنوعاً للمستهلكين في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يعكس توجهاً أوسع في قطاع الصناعات العذائية على مستوى الشرق الأوسط نحو منتجات صحية أكثر، بفضل الوعي المتزايد للمستهلكين بخصوص مسائل الصحة والعافية.

يتوافق التوسع الجديد لفريزلاندكامبينا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتي تعمل على زيادة حجم التجارة في القطاعات غير النفطية، كما يعزز المكتب الجديد للشركة الهولندية  قيمها المتمثلة في التعاون والالتزام والحلول العملية من أجل خدمة العملاء على أكمل وجه.

ةةىسسءءسسربقق5فاااdy00002 ةةىسسءءسسربقق5فاااdy00003 ةةىسسءءسسربقق5فاااdy00004 ةةىسسءءسسربقق5فاااdy00005



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك