تتااببddeewwqqsss8ععتااdy00001

فندق شذا مكة يحتفي بالمرأة في يومها العالمي

اختتم فندق شذا مكة مؤخراً احتفالاته باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من مارس الجاري، والتي شملت عدداً من الفعاليات المميزة في صالة شاليمار الخاصة بالفندق، حيث تم الترحيب بالسيدات المشاركات وضيوفهن بالورود زهرية اللون تعبيراً عن دعم حقوق المرأة، وتقديراً لدورها في المجتمع السعودي.

وأوضح الأستاذ محمد جوني، مدير ادارة المبيعات بفندق شذا مكة، أن “يوم المرأة العالمي يشكل الفرصة المثالية لإظهار دعم شذا مكة فيما يتعلق بتمكين المرأة من خلال الاحتفال بهذا الحدث العالمي الكبير مع ضيوفنا وضيفاتنا، وفي نفس الوقت التأكيد على التزامنا التام باستقطاب وتوظيف الكفاءات الوطنية من السيدات وتمكينهن من لعب دورهن التنموي المنتظر في قطاع الضيافة الذي يمتاز بنموه الملحوظ على مستوى المملكة”.

وتتسم صالة شاليمار في فندق شذا مكة بتصميمٍ مميزٍ يجمع الأصالة بالمعاصرة ويوفر أجواء دافئة للقاءات الأهل والأصدقاء، مع خياراتٍ واسعةٍ من الأطعمة والمشروبات الطازجة، والمحضرة بعناية. وتستند الصالة إلى مفهومٍ مبتكر يركز على أصناف الشاي من حول العالم، والمشروبات المتميزة المحضرة يدوياً.

ويضم فندق شذا مكة 250 غرفة نوم مجهزة بشكل أنيقٍ وعصري، إضافةً إلى عدد من الأجنحة الراقية تتميز جميعها بجوار المسجد الحرام، تدار بأساليب متفردة مستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري والتي تعكسها ديكورات الطراز الشرق أوسطي الأنيق للغاية والأجواء الهادئة التي لا تُنسى، وهي جميعاً تجسد جوهر فنادق شذا، صاحبة العلامات التجارية الفندقية الرائدة والفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط.

الجدير بالذكر أن فندق شذا مكة عضو في التحالف العالمي للفنادق، ويجمع أكثر من 35 علامة تجارية مع أكثر من 550 فندق في 78 دولة. ويوفر برنامج الولاء “ديسكفري”، الحائز على جائزةGHA ، فرصاً حصرية لحوالي 12 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية أينما حلوا وارتحلوا.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك