تتا44عع88899خخععتااdy00001

جائزة قيمة من ناندوز وهوم بوكس لضيوف سلسة المطاعم الشهيرة في السعودية

تعاونت سلسلة مطاعم ناندوز مع العلامة التجارية الرائدة في عالم المفروشات والأدوات المنزلية “هوم بوكس” مقدمة عرض “إربح معنا” تقديرًا لزبائنها الدائمين.

وحصل ضيوف المطعم الذين تناولوا الطعام في كل فروعه بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة بين 12 فبراير و6 مارس، على فرصة للدخول في السحب لربح الجائزة، وهي عبارة عن كنبة استرخاء.

 وأتيحت الفرصة لجميع الضيوف تسجيل معلوماتهم الشخصية على قسيمة السحب للدخول في المسابقة، وتم السحب على الجائزة الكبرى يوم 17 مارس في فرع شارع التحلية بحضور ممثل من غرفة تجارة الرياض، السيد فهد سليهم.

وتعد كل من سلسلة مطاعم ناندوز في السعودية والعلامة التجارية هوم بوكس جزءًا من مجموعة لاندمارك التي تتخذ من دبي مقرًا لها، ويمثل هذا التعاون الأول من نوعه لكلا العلامتين الرائدتين في المملكة العربية السعودية.

وحول ذلك، قال كارلو سليم عون: “إنها طريقة رائعة ومبتكرة لإظهار تقديرنا وشكرنا لزبائننا الدائمين في ناندوز على دعمهم المستمر منذ أن أطلقنا الكازا هنا”.

وأضاف: “نسعى دائمًا لتقديم قيمة إضافية لقاعدة زبائننا الواسعة، وكان هذا التعاون مع شركائنا في مجموعة لاندمارك، هوم بوكس، وسيلة مثالية لجعل ضيوفنا السعوديين أكثر سعادة من خلال تجربة ناندوز المميزة”.

وأتم: “أنا ممتن للغاية لهوم بوكس لمشاركتها وللسيد فهد سليهم لحضوره، وبالطبع لجميع ضيوفنا الذين شاركوا في السحب. وترقبوا المزيد من العروض والفعاليات من مطاعم ناندوز في السعودية مستقبلًا”.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك