بقلببيؤddsثثصصييثثق5فغععه3ثقdy00001

لولو تدشن مهرجان ” من أرضنا” بكل فخر من المملكة العربية السعودية

“من أرضنا “: بكل فخر من المملكة العربية السعودية ” يبدأ من تاريخ 13 و حتى 19 مارس 2019 في جميع فروع لولو في المملكة العربية السعودية ولمدة أسبوع كامل لترويج المنتجات الزراعية المحلية. “من أرضنا: بكل فخر من المملكة العربية السعودية ” هذه المبادرة تهدف الى تسليط الضوء على المنتجات المحلية مع التركيز على المنتجات العضوية والبايوديناميكية.
لولو تعرض لزبائنها مجموعة واسعة من الفواكه و الخضروات المحلية بأسعار مقبولة. لولو قامت بتوفير عروض خاصة على الخضار و الفواكه المحلية خلال هذه الفعالية.
و قد تحدث في هذه المناسبة مدير لولو هايبرماركت في السعودية السيد شهيم محمد قائلاً : لولو ملتزمة دائماً في دعم و ترويج المنتجات المنتجات الزراعية المحلية منذ عدة سنوات و قمنا بإظهارها بترويج هذه المنتجات في فروع اللولو و الآن نريد الإنطلاق للمستوى الجديد بإيجاد تسليط ضوء أكثر للسكان لزيادة استهلاكها.

تناول الخضار و الفواكه سيجعلك صحياً و ستقلل من السمنة. لولو دائماً تفضل توفيرها طازجة من المزرعة و بجودة عالية للخضار و الفواكه عند تقديمها لزبائنها.
قبل توريد الخضار و الفواكه, الخبير الخاص بالخضار و الفواكه لدينا سيقوم بزيارة مواقع الإنتاج للتأكد من المنتجات و من أنها تتطابق مع معايير جودتنا.
هذا المهرجان سيجذب مجموعة من الناس من جنسيات مختلفة يقيمون في المملكة العربيو السعودية لأن الخضار و الفواكه المحلية اقتصادية و مفيدة لزبائننا.

مع 161 فرع حول العالم, لولو تبذل جهد كبير في توفير أفضل المنتجات من حول العالم و بأفضل قيمة. مع الالتزام بتوفير أعلى جودة و النظام اللوجستي المنظم, لولو تبقى جهة التسوق المفضلة في المملكة العربية السعودية عندما يتم البحث عن خيارات عالمية.

لولو هايبر ماركت, حيث يأتي العالم للتسوق — أفضل بائع تجزئة في الشرق الأوسط وأسرع مشروع تجاري نامي في العالم. مع أكثر من 1,600,000 متسوق كل يوم, لولو هايبر ماركت يعد أسرع بائع تجزئة على 10 دول منها الخليج العربي, الهند, مصر, اندونيسيا وماليزيا. أسست في بداية التسعينات وتوسعت بنجاح لأجزاء مختلفة من العالم وتشغل حاليا 161 فرع و49,800 موظف.
لولو هايبر ماركت, حيث يأتي العالم للتسوق:
-نزود أكثر من 1,600,000 عميل بتجربة تسوق مميزة يومياً حول العالم
-بائع التجزئة الأول في الشرق الأوسط واحد أكثر 10 بائعي التجزئة نموا عالميا
-فروعنا في الامارات العربية المتحدة, الهند, المملكة العربية السعودية, البحرين, الكويت, عمان, مصر, ماليزيا واندونيسيا.
-أحد أكبر قوى التوظيف في الشرق الأوسط لتوظيف 49,800 موظف



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك