سءءسععتتههخخ9999ق445dy00001

سامسونج تؤكد استعدادها لتلبية الطلب المتزايد على هاتفها الجديد «Galaxy M20» في المملكة

حظيت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة بإقبال كبير وطلب متزايد لأحدث سلسلة هواتفها الذكية الجديدة «Galaxy M20» في السوق السعودي، عبر شراكتها المثمرة مع موقع (سوق.كوم www.souq.com)، مما أتاح للجميع فرصة امتلاك هذا الجهاز العصري والاستمتاع بمزاياه العديدة التي تعزز تجربة المستخدمين.

وأكدت شركة سامسونج، استعدادها التام لتلبية رغبات جميع العملاء الراغبين في الحصول على جهاز «Galaxy M20» بتوفير كميات جديدة في المستقبل ليتم بيعها عبر الإنترنت، بعد أن تم بيع كامل الكمية الأولى من هذا الجهاز بالحجز المسبق عبر شريكها (سوق. كوم). الأمر الذي يؤكد نجاح سامسونج في تقديم أفضل تجربة هواتف ذكية لعملائها لتلبي تطلعاتهم ومواكبة احتياجاتهم اليومية بأحدث التقنيات.

وأشادت سامسونج، بشراكتها المتميّزة مع (سوق. كوم) التي قدمت للعملاء تجربة تسوق مريحة وسريعة على مجموعة  (Samsung M Series) ليتمكن العملاء من شراء وامتلاك أجهزة عصرية وفقًا لطلبهم.

ويتميّز هاتف “Galaxy M20” الجديد بشاشة قوية من نوع Super AMOLED بقياس 6.3 بوصة، وبدقة 1080 × 2340 بكسل، وكثافة 409 بكسل في البوصة، وبزجاج مقوى في الواجهة الخلفية يعطي الجهاز مظهرًا مشرقًا، ومتانة عالية في تحمل الصدمات، وكاميرا متطورة خلفية مزدوجة 13 + 5 ميجابكسل، وأمامية 8 ميجابكسل بتقنية HDR لالتقاط صور جميلة وأكثر وضوحًا بدقة عالية مع إمكانية تحرير الصور والفيديوهات، بالإضافة إلى تزويده بمعالج Exynos ثماني النواة بسرعة 1.8GHz  جيجاهرتز، وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعتها 32 أو 64 جيجابايت، مع مدخل كروت الذاكرة الخارجية حتى 512 جيجابايت.

كما يمتاز الجهاز الجديد، ببطارية عملاقة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة تستمر طوال اليوم، تتيح للمستخدمين  الاستمتاع بكل تفاصيل يومهم من المحتوى والأفلام والموسيقى والألعاب، فضلاً عن تمتع الجهاز بحساس بصمة قوي لمزيد من الأمن والحماية، ومايكروفون عازل للضوضاء، ليكون أحد الهواتف المتميّزة بإمكانياته المتعددة التي تواكب الاحتياجات العصرية المتجددة للعملاء.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك