سب7ييسققثث4456غعع8س65فففققث34455y00001

الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز يكرم سدكو القابضة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز، محافظ محافظة جدة، مجموعة سدكو القابضة على مشاركتها في رعاية جائزة جدة للإبداع. وتسلم الاستاذ ياسر بن محفوظ درع التكريم من سموه خلال الحفل الذي أقيم بمركز الملك فيصل للمؤتمرات في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

 وجاءت رعاية مجموعة سدكو القابضة لهذه الجائزة انطلاقاً من إيمانها بأهمية تنمية المجتمع، وتثمين مثل هذه المبادرات التي تعمل على تحفيز أفراده ومؤسساته، للمشاركة في الحراك الثقافي والتنموي، بما يسهم في خلق الإبداع الذي يتوافق ورؤية المملكة 2030.

وفي تعليق له، قال الأستاذ حسن الجابري، الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة، “تشرفنا بتكريم سمو الأمير مشعل بن ماجد لنا على مشاركتنا في رعاية جائزة جدة للإبداع، والذي يشجعنا على الاستمرار في مسيرة العطاء باعتباره يمثل مُقَوِماً جوهرياً ومتأصلاً في ثقافة سدكو، وقد أسهم هذا التوجه بشكلٍ فاعلٍ في تمكين المجتمعات، وبذل قدراتنا وإمكاناتنا من أجل رفعة المجتمع المحلي والارتقاء بالاقتصاد الوطني الذي يحتضننا”.

وتعنى جائزة جدة للإبداع بدعم الحراك الثقافي والتنموي في المحافظة وإتاحة الفرصة للمبدعين للمشاركة في تنمية محافظتهم في شتى المجالات. وتشمل الجوائز المبادرات الفردية أو المؤسسية المخصصة لمعالجة مشكلة قائمة في المحافظة أو وضع حلول لها أو الاستجابة لحاجة أو تطوير يخص تلك المحافظة على وجه التحديد.

سب7ييسققثث4456غعع8س65فففققث34455y00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك