سبييليل4545437علل55ععع3y00002

مهرجان “هيا جدة” 2019 يعود، وإنطلاقته من مركز “رد سي مول”

ضمن إحتفالية غرفة جدة بمرور 75 عام على تأسيسها يعود مهرجان “هيا جدة” 2019 والذي تنظمه إدارة تشغيل المهرجانات في غرفة جدة التجارية والصناعية. وينطلق من مركز “رد سي مول” من الفترة 28 فبراير حتى 21 مارس 2019م. 

وإنطلاقاً من حرصه على المساهمة الفعالة في تنشيط حركة التسوق ونمو عجلة الإقتصاد يرعي مركز “رد سي مول” رعاية رئيسية لمهرجان “هيا جدة” 2019. وسوف يتخلل المهرجان العديد من الفعاليات السياحية والتسويقية والرياضية والترفيهية، وتضم عالم الألوان المضيئة وومهرجان جدة للماكولات وبطولة كرة السلة وأولمبيات الأطفال وسباق المرح ونشاطات مختلفة، كالرماية وسيارات الكارتينج وألعاب غرف الليزر والألعاب الرملية وغيرها العديد في مواقع مختلفة منها رد سي مول وملعب الكعكي وأرض الريبال وغيرها. 

ويقول المهندس الريان قدوري، مدير عام مركز رد سي مول: “نعتبر مهرجان “هيا جدة” من أبرز المهرجانات المقامة في مدينة جدة ونسعى للمساهمة في رعايته، لما له من دور فعال في تحريك قطاع التجزئة والتسوق خاصة، والإقتصاد المحلي عامة.  كما يسعدنا بإستضافة المهرجان وإنطلاقه من مركز رد سي مول، خاصة وأنه سوف يقوم بتحريك العجلة الاقتصادية والتجارية بالمنطقة وتعزيز السياحة، من خلال التخفيضات والعروضات والفعاليات والمسابقات التجارية وبرامج سحوبات مبتكرة كل عام داخل مركز رد سي مول والمراكز التجارية الكبرى، الأخرى.”

وسيقدم مهرجان “هيا جدة” العديد من الجوائز ومن ضمنها ساعات وهدايا وتحف وملابس وأدوات منزلية ومواد غذائية وإكسسوارات نسائية ومشغولات فضية واحذية ومفروشات وغيرها الكثير من الجوائز العينية المختلفة.

سبييليل4545437علل55ععع3y00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك