سءيلببببققققثثثق44عععع3y00002

لكزس تتألق في عالم مارفل على الواجهة البحرية في جدة

كان لشركة عبد اللطيف جميل “لكزس” حضورها البارز في  أول نسخة من تجربة عالم مارفل على الواجهة البحرية، والتي قدمت عروض للرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد وألعاب الواقع الإفتراضي المعزز، مع تجربة تفاعلية لمحبي وعشاق حكايات مارفل الشهيرة عالميًّا ومنحهم القدرة على التفاعل مع عوالم إفتراضية ممتعة لشخصيات مثل النمر الأسود وسبايدر مان وأيرون مان وغيرهم من الشخصيات المشهورة مع المشاركة بالدفاع عن الأرض ضد الشر في تجربة ملحمية بتقنية 360 درجة،  وفي هذا الحدث  الترفيهي الكبير عرضت لكزس سياراتها الرياضية الفاخرة LC500  التي ترتبط  بالفيلم الأمريكي المشوق النمر الأسود “Black Panther”، والذي تظهر فيه سيارة لكزس LC500 كأحد أدوات الأبطال الخارقين لمحاربة الأعداء، وقد ساعدها بذلك تصميمها الجريء ذو الأداء العالي وحركتها ومناوراتها الرشيقة التي تتناسب تماماً مع الردود السريعة التي تشبه حركة بطل الفيلم النمر الأسود وإمكانياته الخارقة لتكون لكزس ثنائي مكملاً لشخصية البطل الذي يدخل في صراع هائل للدفاع عن عرشه وليهزم خصومه ويطلق القوة الكامنة للنمر الأسود الذي لعب دوره الممثل تشادويك بوسمان، أما الإخراج فكان للمخرج ريان كوغلر.

وقد أعلنت لكزس في وقت سابق عن سعادتها بنجاح هذا الفيلم وأهميته الثقافية والذي يعتبر من أنجح الأفلام لهذا العام، حيث سجّل بالفعل رقماً قياسياً كأكثر أفلام شركة مارفل مبيعاً.

وقد فاز الفيلم بالجائزة الأولى لنقابة ممثلي الشاشة في هوليود، ورشح لجائزة الأوسكار في فبراير2019

وقد كانت لكزس قد خططت من البداية للمشاركة في إنتاج هذا الفيلم الضخم بهدف التسويق لطرازاتها الجديدة، وكان هذا المشروع مثالياً لإبراز الأداء المثير الذي تقدمه هذه العلامة التجارية الفاخرة وفرصة للتواصل مع عشاق الفخامة والأداء الرياضي القوي وخاصة العملاء الأصغر سناً كونهم الأكثر تنوعاً وشغفاً بهذا النوع من السيارات.

تمتلك لكزس LC500  المظهر المترف للسيارة الرياضية الكوبيه ويبرز من التصميم الجانبي للسيارة و تصميم الأبواب المسحوبة إلى الداخل، فيما تحافظ الخطوط الإنسيابية على نمط تصميمي متناسق لجسم السيارة تمتد إلى الجزء الخلفي من السيارة، حيث تستخدم المصابيح الخلفية الرفيعة للغاية المرايا لإحداث تسلسل ثلاثي الأبعاد للتصميم الذي يحاكي الحرف “L”.

تتوفر لكزس LC بخيارات كبيرة من الألوان، وتمتلك محرك بثمان أسطوانات (V8) عالي الأداء سعة 5 لترات يعمل بنظام السحب الطبيعي، ويُصدر لدى تشغيله هديراً قوياً عبر عادم حيوي نشط يخاطب عشاق القيادة والأداء الرياضي الخالص.

وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كلم في الساعة خلال أقل من 4.7 ثانية. ويمتاز المحرك ذو الأداء المتقن بتجميعه من مواد خفيفة الوزن، وذلك بإستخدام قضبان ربط خفيفة الوزن، إلى جانب مآخذ التيتانيوم وصمامات العادم، ليصل الحد الأقصى لعدد دورات المحرك إلى 7,300 دورة في الدقيقة.

كما أن رؤوس الأسطوانات ذات الـ 32 صماماً، والمجهزة بتقنية توقيت الصمامات المتغير الذكي العريض (VVT-iW)، تحقق الإستفادة القصوى من الإحتكاك الداخلي المنخفض للمحرك وميزات نظام عمل الصمامات النشط.

وتأتي مشاركة شركة عبد اللطيف جميل في أول نسخة من تجربة عالم مارفل الترفيهية المميزة من واقع إيمانها الكبير برؤية المملكة 2030 التي تسعى إلى تحسين جودة الحياة من خلال المشاريع الثقافية والترفيهية التي تلعب دوراً اقتصادياً مهماً من خلال توفير العديد من فرص العمل للشباب السعودي في المملكة.

سءيلببببققققثثثق44عععع3y00001 سءيلببببققققثثثق44عععع3y00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك