سصق663669696ش5y00001

ارتق بتجربة التقاط الصور مع تقنية التصوير الواسع للغاية في هاتف HUAWEI nova 4

من المهم أن تمتلك كاميرا جيدة تلبي طموحاتك في التصوير سواء كنت عاشق تصوير أو فقط تستمتع أحياناً بالتقاط وتخليد لحظات خاصة في حياتك. انتهى الزمان الذي احتجنا فيه إلى كاميرات محترفة باهظة الثمن للحصول على صور عالية الجودة، فكل مانحتاج إليه اليوم هو هاتف ذكي جيد مزود بكاميرا ممتازة.

إن كنت تبحث عن تحسين ملف التعريف الخاص بك على شبكات التواصل الاجتماعي أو فقط التقاط صور أفضل دون انفاق الكثير من الأموال، تعرّف على هاتف HUAWEI nova 4. يحتوي هذا الهاتف الذكي القوي من فئة الهواتف المتوسطة على كل المزايا الفاخرة التي تحب أن تراها في فئة الهواتف الرائدة، ويقدم بنفس الوقت شاشة أنيقة وعصرية يتكلم عنها الجميع: وهي شاشة عرض Punch الشهيرة وصاحبة المظهر الانسيابي. غيرت تقنية العرض المحترفة جدا هذه مظهر شاشة الهاتف الذكي في عام 2019، فأصبحت الآن بدون ثلمة أو إطار – فهي شاشة كبيرة مع ثقب صغير يحتوي على الكاميرا.

تتفوق كاميرا الهاتف الذكي HUAWEI nova 4 على نظيراتها في هواتف الفئة المتوسطى في السوق فهي تشتمل على ثلاث كاميرات في الخلف: 20 ميجابكسل + 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، لتقديم صور عالية الجودة، بغض النظر عن ظروف الإضاءة سواء كانت مشعة جدا أو ضعيفة. علاوة على ذلك، فقد تم تجهيز الكاميرا 16 ميجابكسل بعدسة تصوير واسع للغاية – وهو مغير لعبة أساسي. ويمكّنك هذا النوع من العدسات من التقاط صور واسعة مثل مباني كبيرة والحصول على المشهد كاملا من دون داع لاقتصاص أي جزء.

وتعتبر عدسة التصوير الواسع للغاية مهمة جدا للحصول على تلك الصور التي تشبه صور البطاقات البريدية مثل أهرامات الجيزة عندما تسافر مستقبلا إلى مصر، أو لالتقاط كامل المشهد لأكبر مبنى في العالم في إطار واحد، او تصوير كل خط الأفق أو الحصول على صورة جماعية لكل أصدقائك دون استثناء، هي باختصار تصوير كل ماتراه عيونك.

فالحصول على صور ممتازة عالية الجودة لا يقتصر على النصب التذكارية والمباني الضخمة أو المشاهد الطبيعية، بل يمتد أيضا إلى الأماكن الضيقة والتي تظهر واسعة وفسيحة. فبعد اليوم لن تبدو صورك في أحد الممرات أو سيارة ما مزدحمة و معتمة و صغيرة. نفس الشيء ينطبق على تسجيل مقاطع الفيديو – فتسجيل أحد الفيديوهات لشقتك الجديدة ومشاركتها مع أصدقائك أو أفراد عائلتك باستخدام عدسة التصوير الواسع للغاية يجعل الشقة تبدو كبيرة وفسيحة.

وتعد عدسة التصوير الواسع للغاية عنصرا مهما من كامل تجربة التصوير الفوتوغرافي الاحترافية، فسوف لن تستغن عنها حالما تتذوق جمال صورها وأثرها. فتخليد أجمل اللحظات سوف يصبح متعة حقيقية بفضل هذه الكاميرا القوية والتي لا تحرمك من أي شيء تراه عيونك. احصل على ألبومات صور مثالية – صوّر المشهد كاملا دون استثناء!



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك