سصققثييؤؤءءسسصسشش5y00001

شركة الاتصالات السعودية STC تتعاون مع إريكسون لتعزيز عمليات الإعداد لإطلاق حالات إستخدام تقنية الجيل الخامس

وقعت شركة الاتصالات السعودية (STC) مذكرة تفاهم مع إريكسون للتعاون في إطلاق حالات استخدام تقنية الجيل الخامس، ويأتي هذا التوقيع في إطار استراتيجية  STC لتعزيز المزايا التي يوفرها تطوير شبكتها في المملكة العربية السعودية، وبذلك بهدف تزويد عملاء شركة الاتصال والمستخدمين بأحدث الابتكارات التي توفرها الحلول القائمة على تقنية الجيل الخامس.

وستتمكن إريكسون بفضل هذه المذكرة من توفير خبرة واسعة في مجال البحث والابتكار للاستفادة إلى اقضى قدر ممكن من تبني تكنولوجيات الجيل الخامس في المملكة، وستؤدي الشراكة العالمية بين إريكسون والعديد من الشركاء الرائدين على مستوى القطاع  إلى تزويد STC بالحلول الأكثر ملاءمة ومرونة لتسييل شبكة تقنية الجيل الخامس التابعة لشركة الاتصالات السعودية في المستقبل.

وتعليقاً على التعاون قال المهندس هيثم الفرج، نائب الرئيس الأعلى للتقنية في شركة الإتصالات السعودية: ” تعتبر شركة الاتصالات السعودية رائدة عالمياً على المستوى العالمي، حيث تقدم أفضل خدمات الاتصال المتنوعة لعملائها بكفاءة عالية وسرعة استثنائية. وستوسع إريكسون نطاق منتجات وخدمات الشركة لتعزيز حضورها في عالم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والحفاظ على ريادتها في هذا المجال على مستوى المملكة.

ومن جانبها قالت رافية إبراهيم رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا : ” نحن نتعاون معSTC  لتلبية متطلبات الأعمال التجارية والعملاء في المستقبل لا سيما في مجال تقنية الجيل الخامس. وستساهم هذه المذكرة في تعزيز توجهنا لدعم الأجندة الرقمية لشركة الاتصالات السعودية.”



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك