ننddert45tyثق84y00001

كارير تستعرض أحدث ابتكاراتها بمعرض التدفئة والتكييف

تُقدم شركة كارير – الرائدة عالمياً في حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد – أحدث ابتكاراتها للمملكة العربية السعودية، والتي تتضمن نظام تدفق سائل التبريد المتغير(VRF)، والجيل القادم من مبرد الهواء 30XV اللولبي، والمكيف الحائطي المرتفع ذو الكفاءة العالية، ونظام التقسيم الأنبوبي في المعرض الدولي السعودي لأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد HVACR Expo  لعام 2019، وتعد شركة كارير التي تعمل في المملكة العربية السعودية من خلال الشركة العربية للتكييف والشركة السعودية لخدمة كارير – بالشراكة مع شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه، جزءاً لا يتجزأ من شركة كارير، وهي شركة رائدة عالمياً في توفير تقنيات مبتكرة للتدفئة والتهوية والتبريد والحرائق والأمن والتشغيل الآلي للمباني.

وصرّح جيورجيو إيليا، نائب رئيس شركة كارير الشرق الأوسط، قائلًا: “نيابةً عن شركة كارير، يُشرفنا أن نكون الراعي البلاتيني لهذه الفعالية المخصصة لخبراء صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في المملكة وأن نُقدم أحدث ما توصلنا إليه من تكنولوجيا حديثة”. وأردف جيورجيو قائلًا: “مجموعة المنتجات المعروضة في هذه الفعالية تدل على التزامنا بالاستدامة والتحسين المستمر لكفاءة الطاقة وتحسين مستوى الراحة لدى السكان في الظروف المناخية القاسية في الشرق الأوسط“.

تشمل أحدث ابتكارات شركة كارير ما يلي:

  • يواصل مبرد AquaForce 30XV اللولبي الجديد ذو السرعات المتعددة الذي يعمل بنظام تبريد الهواء من كارير مع تكنولوجيا Greenspeed® تزويد عملاء كارير بأكثر معدات التدفئة والتبريد كفاءة في صناعة التكييف. ويستخدم النظام الجديد غاز التبريد المتوازن بيئياً ®Puron، والذي لا تصدر عنه أي مواد كيميائية تستنفد طبقة الأوزون، كما أنه غير قابل للاشتعال ولا يسبب التآكل.
  • عززت شركة كارير من منتجها التوسعي المباشر من خلال تقديم نظام تدفق سائل التبريد المتغير (VRF) X-Power والذي يقدم نسخة عالية من الهواء تعمل حتى 52 درجة مئوية، مما يوفر نسبة كفاءة عالية تبلغ 14.9.
  • توفر سلسلة المكيف الحائطي المرتفع وأنبوب التقسيم ذات التقنية العاكسة تقديراً ممتازاً لكفاءة الطاقة مع ترشيد استهلاك الطاقة بشكل كبير وتطوير الأداء في خيارات التصميم الجديدة والأنيقة. يمكن للوحدات العاكسة لشركة كارير أن تزيد أو تقلل الطاقة بسهولة إلى الضاغط، مما يضمن كفاءة أكبر بنسبة تصل إلى 30 بالمائة مقارنة بأنظمة السرعة الثابتة ذات السعة المشابهة وتعمل بشكل اقتصادي أكثر.

وخلال معرض HVACR Expo، قدم فريق شركة كارير عروضاً حول أحدث التطورات في الصناعة، مع موضوعات تتناول الابتكارات في تكنولوجيا التبريد بالهواء في البيئات المحيطة عالية الجودة، إلى تصميم أنظمة توسع مباشر فائقة باستخدام تقنية العاكس للمطورين والمستخدمين النهائيين.

وقال عمرو المصري، مدير التسويق والاتصالات والمشاريع الاستراتيجية، كارير الشرق الأوسط: “نحن فخورون بأن نكون جزءًا من معرض التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد HVACالأكبر في المملكة العربية السعودية للسنة الرابعة على التوالي. نحن متحمسون للغاية لتقديم منتجاتنا وحلولنا المتطورة التي تلبي الاحتياجات الخاصة بالشرق الأوسط. وهذا يؤكد التزامنا بالابتكار المستمر من خلال تلبية الطلبات المتغيرة لعملائنا في المملكة العربية السعودية.”

ويعد هذا المعرض والمؤتمر هو الأكبر من نوعه في المملكة، ويجذب الآلاف من الزُّوَّار. ويُركز على ابتكارات تكييف الهواء للأغراض السكنية والصناعية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك