ننهؤؤءءسxسيي44قبريبقشضصص4ققe4y00003

فندق “شذا مكة” يمتع نزلاءه بمزيج فريد من أرقى أساليب الترفية وأطيب المأكولات، وينال رواجاً عالمياً

توافد آلاف الزوار من جميع أنحاء العالم خلال فترة العطلات بمنطقة الخليج، ويمموا شطر فندق شذا مكة الفاخر، طلباً للاستمتاع بعالم من الهدوء والفخامة. ودرج مئات الضيوف على القدوم من داخل المملكة و الخليج العربي و أوروبا والولايات المتحدة  للاستمتاع بتجربة إقامة خمس نجوم استثنائية، تتخللها أنشطة ترفيهية وتشكيلات فاخرة من الأطباق الشهية، ضمن أساليب ضيافة متميزة، في أحدث إضافة لمجموعة فنادق شذا بمنطقة الشرق الأوسط.

ونالت باقات وبرامج العطلات الخاصة من فندق شذا مكة والتي تضمنت بوفيهات إفطار وعشاء وغداء بحسب الطلب، استحسان العائلات التي استمتعت بتجربة مع الأجواء المريحة والأطباق التي أعدها الطهاة المتمرسون.

واستغل الكثير من الزوار فرصة تواجدهم بالفندق وقاموا بزيارة كافيه “شاليمار” التي تفتح أبوابها على مدار الساعة، حيث دللوا أنفسهم بتذوق تشكيلات الموكتيلات المميزة، وآيس كريم تيبانياكي الفاخر، كما قاموا بتكوين صداقات جديدة مع ضيوف آخرين يستعدون لأداء شعيرة العمرة.

ولم ينس فندق شذا مكة الاهتمام بالضيوف من الحجاج والمعتمرين، حيث وفر لهم خدمة “مساج الأقدام من شذا” والتي تُقدم للراغبين منهم في التخلص من التعب والإرهاق بأقدامهم بعد يومٍ حافلٍ من التعبد في الحرم. كما استمتع الأطفال بمتعة الترفيه داخل نادي شذا للصغار، والذي أشعل حماسهم وبرهن على نجاح تجربة ابتكار عالم خاص للأطفال.

وعبّر محمد جوني، مدير إدارة المبيعات بفندق شذا مكة، عن سعادته بالمزيج العالمي الحقيقي للضيوف الذين استغلوا فترة الإجازة للدخول في تجربة خمس نجوم فاخرة. وقال: “استطاع فندق شذا مكة وفي أقل من عام أن يحظى بسمعة عالمية كبيرة، ويعود ذلك إلى مستوى ضيافته الفخم وأجوائه العائلية التي تبعث على الراحة. تمثلت أولويتنا خلال فترة العطلة في أن نجعل كل ضيف يغادر الفندق وهو راض تماماً، ومن الواضح أننا حققنا ذلك من خلال خياراتنا المتعددة للترفيه والمأكولات المتنوعة. لقد سعدت بمشاهدة الزخم الواسع للأطياف العائلية، مما يثبت أن فندق شذا مكة بات هو الوجهة المفضلة للآباء والأمهات ممن يثقوا في مرافقنا المتميزة التي تلبي احتياجات جميع الأعمار. وفي الواقع، أخبرنا العديد من الزوار أنهم لا يستطيعون الانتظار طويلاً كي يعودوا إلى هنا مرةً أخرى، وعندما يفعلون ذلك، سوف يعيشون نفس التجربة التي يشعرون معها وكأنهم داخل منازلهم”.

ويضم فندق شذا مكة 251 غرفة نوم مجهزة بشكل أنيق، إضافةً إلى عدد من الأجنحة الراقية التي  تجسد جوهر فنادق شذا، صاحبة العلامات التجارية الفندقية الرائدة والفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط.

إن كافة أساليب فندق شذا مكة مستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري والتي تعكسها ديكورات الطراز الشرق أوسطي الأنيق للغاية والأجواء الهادئة التي لا تُنسى.

الجدير بالذكر أن فندق شذا مكة عضو في التحالف العالمي للفنادق، وهو التحالف الدولي الأوسع نطاقاً لعلامات الفنادق المستقلة الضيافة الفاخرة، حيث يستطيع الضيوف الاستفادة من مزايا برنامج “ديسكفري” طوال فترة إقامتهم بالفندق.

ويمنح برنامج “ديسكفري” أعضاءه خصماً قدره 10% من قيمة إقامتهم التالية، مع الاستمتاع بباقة من مزايا الأعضاء الخاصة، بما في ذلك خدمة الواي فاي وتسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر والحصول على الترقيات وفقاً لمستوى العضوية.

ننهؤؤءءسxسيي44قبريبقشضصص4ققe4y00001 ننهؤؤءءسxسيي44قبريبقشضصص4ققe4y00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك