ننهؤؤءءسxxxsswe3er44يبيبيقق44ققe4y00001

Honor تطلق هاتفها Honor View 20 في المملكة

أطلقت «Honor» هاتف «HONOR View 20» في المملكة وفي مؤتمر صحفي اقيم في الرياض ركزت هونر على 5 ميزات مبتكرة  وهي الكاميرا الخلفية بدقة 48 ميجابكسل، والكاميرا ثلاثية الأبعاد التي تعتمد على قياسات زمن التحليق الضوئي TOF، والكاميرا الأمامية المدمجة في الشاشة بدقة 25 ميجابكسل ذات الفتحة الأصغر على مستوى القطاع بواقع 4.5 مم، ومعالج الذكاء الاصطناعي «كيرين 980» القائم على تقنية التصنيع المتقدمة «7 نانومتر»، إلى جانب تصميم «أورورا» المذهل بتقنية النانو ووحدة المعالجة العصبية ثنائية- النواة التي تدعم تكنولوجيا الهوائيات الثلاثية الافتراضية لشبكة واي فاي القائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

كما أعلنت «هونر» أيضاً عن حزمة من التحديثات التي طالت صورة العلامة التجارية وهويتها المؤسسية، مع إطلاق اللوجو الجديد ذي الألوان المتدفقة وشعار (HONOR MY WORLD) إلى جانب رسالتها الجديدة التي تنطوي على ابتكار عالم ذكي خاص بالشباب. وبهذه الطريقة، ستواصل «هونر» توفير تجربة عصرية شاملة للشباب حول العالم، ضمن جميع مجالات حياتهم وإرساء اتجاهات ثقافة الريادة وأنماط الحياة العصرية.

وتعاونت «هونر» مع علامة الأزياء الفاخرة الإيطالية الشهيرة «موسكينو» لطرح مجموعة من المنتجات الحصرية، واحتفالاً بإطلاق هاتف «هونر فيو20»، تتعاون علامة «هونر» مع شركة «إبيك جيمز» للارتقاء بتجربة لعبة «فورتنايت» إلى مستوى جديد كلياً. وكجزء من هذه الجهود التعاونية، سيحظى مالكو هواتف «هونر فيو20» بإمكانية الوصول الحصري إلى زي «حارس هونر» في لعبة «فورتنايت».

وسيكون هاتف Honor View 20 متاحاً للشراء في المملكة ابتداءً من سعر 2299 ريالا سعوديا، ضمن باقة مختارة من متاجر التجزئة، بما في ذلك جرير وإكسترا وغيرها من متاجر الهواتف الذكية .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك