ءءئئشي33essqqqqaaييييسسءءششسص23ث4ق5345غyy00003

فيرجن ميجاستور تحتفل بافتتاح فرعها الخامس في مدينة الرياض.

احتفلت فيرجن ميجاستور بافتتاح أحدث فرعها الجديد في الرياض بارك، حيث يعد افتتاح هذا الفرع هو الاضافة الخامسة لمجموعة متاجر فيرجن ميجاستور في العاصمة الرياض، والثاني عشر على مستوى المملكة. وفي أجواء إبداعية، أستضاف الحفل حشد كبير من الشخصيات المهمة، والإعلاميين، والمدونين، ومشاهير التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن ميجاستور محمد رمضان . وخلال الحفل، استمتع الزوار بعرض حي لموسيقى الجاز مع فرقة (من الرياض)، وعروض الخفة مع (فريد شارب)  وبالضيافة السعودية التي قدمت لزوار المتجر، والعديد من الهدايا والجوائز، بالإضافة إلى الكثير من العروض الحصرية والمفاجآت.

 وتهدف فيرجن ميجاستور الى استمرارية تطورها لتكون متاجرها محطة تشمل كل احتياجات عملائها، ليجد روادها كل ما يخص الإبداع، الترفيه، والفن، وذلك بإحتوائها على تشكيلة واسعه وفريده من المنتجات كالكتب والأدوات المكتبية، والإلكترونيات، والأجهزة الذكية، والهدايا، والآلات الموسيقية، والأفلام، والإكسسوارات المنزلية، وتذاكر أخر العروض والحفلات الموسيقية  و الفعاليات. لتثبت فيرجن ميجاستور أنها واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال الترفيه على مستوى المملكة والعالم، حيث تهدف إلى تقديم مزيج من الثقافة العصرية والتقاليد المحلية.

وقد علق الأستاذ محمد رمضان ” لقد حققنا وبنجاح أهدافنا خلال العام الماضي، لحرصنا أن نخطو على المسار الصحيح نحو رؤية المملكة العربية السعودية 2030. ويتضمن ذلك تحويل شركتنا من شركة استثمار أجنبية إلى شركة سعودية 100% بانتهاء عام ٢٠١٨. هذا بالإضافة إلى توسعة متاجرنا في جميع أنحاء المملكة للتأكد من أننا أقرب إلى عملائنا، وزيادة معدل السعودة لتصل إلى 80% في جميع متاجرنا، وإطلاق خدمات التسوق الإلكتروني. ولتحقيق بداية إيجابية لعام 2019، أردنا أن نشق طريقنا ببصمة نجاح تسلط الضوء على تواجدنا في السوق، لنحدد مسارنا على مدار العام، و لا نخص بذلك افتتاح متجرنا اليوم وتوسعها؛ في مطارات كلا من الرياض و جدة و الدمام فحسب، ولكننا ايضا  بصدد افتتاح المزيد من الفروع خلال هذا العام ،و سيكون من ضمنها افتتاح أكبر متجر فيرجن ميجاستور في العالم”

ءءئئشي33essqqqqaaييييسسءءششسص23ث4ق5345غyy00001 ءءئئشي33essqqqqaaييييسسءءششسص23ث4ق5345غyy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك