ءءئئشي33essqqqqaaييييسسسسلل56قققغyy00001

كبرى فعاليات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة تستقطب أكثر من 7000 زائر في معرض الرياض الأول

يحظى معرض “HVAC R Expo Saudi” بدعم كل من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة (SASO)، وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية (GSO)، والهيئة السعودية للمهندسين (SCE) والذي يستعد لفتح أبوابه في الرياض للمرة الأولى في الفترة من 28 إلى 30 يناير 2019 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC).

وتعود كبرى فعاليات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد في المملكة بمساحة أكبر من العام الماضي بنسبة 35%، ومن المتوقع أن تستقطب أكثر من 7000 زائر في معرض الرياض الأول. والآن في دورته الرابعة والتي تُعقد جنبًا إلى جانب مع معرضي إدارة المرافق والمنشآت “FM EXPO Saudi” ومعرض “Saudi Clean Expo”، كانت قد أُقيمت المنصة المعنية بالعاملين في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد التي لا يمكن تفويتها مسبقًا في جدة.

ومن جانبه صرح روني الحداد، مدير الفعاليات في معرض “HVAC R Expo Saudi” معلقًا: “مع أنظمة تكييف الهواء التي تستهلك حاليًا ما يقرب من 40% من الطاقة المتولدة في البلاد، فهناك الكثير من التركيز على كفاءة الطاقة في قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد.” وأضاف قائلًا: “وهذا يقدم فرصة هائلة لتطوير المجال حيث تزيد الكثافة السكانية المتنامية من الطلب على التبريد.”

وسوف يقدم المعرض مئات الحلول المقررة لتلبية معدلات الكفاءة في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد بما في ذلك وحدات الحزمة الفردية من شركة أل جي للإلكترونيات التي تؤدي إلى زيادة سرعة التبريد بمعدل 30%، وستارة هواء WING من شركة VTS Clima Gulf التي تعمل على خفض استهلاك الكهرباء بمعدل 40%، وتقنية الاستشعار المزدوج من شركة الأخوان حسين والحسن وشركة ميديا التي توفر الطاقة حتى 58.5% وغير ذلك الكثير.

ومن جانبه قال الحداد: “من المتوقع أن تصل قيمة سوق قطاع التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد المحلي الذي يحظى بانتعاش إلى 6.36 مليار دولار أمريكي بحلول 2022، مما يجعل ذلك الوقت الأمثل للعاملين في المجال من أجل التواصل، وممارسة الأعمال، وإيجاد منتجات جديدة في معرض “HVAC R Expo Saudi 2019″. وأضاف قائلًا: ” إننا لن نستضيف فحسب أكثر من 85 علامة تجارية رائدة في المعرض، وإنما أيضًا سوف نقدم جلسات تدريبية حيث يمكن للمتخصصين تعزيز مهاراتهم والحصول على شهادات معتمدة.”

وسوف يستفيد الزوار القادمون إلى المعرض من إمكانية الدخول المجاني إلى أكثر من 28 جلسة تدريبية معتمدة من CPD (التطوير المهني المستمر) تحت رعاية شركة سامسونج – شركة العيسى للمشاريع المتقدمة المحدودة. وتتضمن الأجندة عروضًا تقديمية من قبل الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وهيئة التقييس لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والهيئة السعودية للمهندسين كذلك من شركة كاريير، وشركة الأخوان حسين والحسن غازي شاكر، وشركة مودرن للتجارة المحدودة، ومجموعة شاكر وغير ذلك الكثير.  

وسيتم إقامة الجلسات في قاعتي ورش عمل طوال مدة المعرض، وسوف يتم تغطية موضوعات مثل تقنيات الكفاءة للتبريد في المناطق الداخلية، وتقنية الاستشعار المزدوج، والحلول الذكية والرقمية للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء وغير ذلك الكثير.

وتتشرف شركة “دي. أم. جي للفعاليات” بتنظيم معرض “HVACR Expo Saudi ” الذي يتشارك الموقع مع معرض إدارة المرافق والمنشآت “FM EXPO Saudi” ومعرض “Saudi Clean Expo،” ومن مزمع إقامته في الفترة من 28 إلى 30 يناير 2019 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض (RICEC). ويتمتع المعرض بدعم كل من شركة كاريير (الراعي البلاتيني)، وشركة الزامل للمكيفات (الراعي الذهبي)، و شركة آل سالم جونسون كنترولز [شركة يورك] (الراعي الفضي)، وشركة الأخوان حسين والحسن شاكر و شركة ميديا للمكيفات (راعي التسجيل الحصري)، وشركة سامسونج – شركة العيسى للمشاريع المتقدمة المحدودة (راعي قاعة الدورة المتخصصة في التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والتبريد)، وشركة كرفت – شركة صناعات العيسى (الراعي الرسمي للبيانات المصورة).



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك