ءءئئشي33essqqqqaassييصصثممخخ9خهههعع3شصص3344قققغyy00001

تعيين مستشار للرئيس التنفيذي بشركة “هواوي” السعودية لشؤون تحقيق رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020

في إطار دعم مسيرة التحول الرقمي للمؤسسات السعودية الحكومية والخاصة، والمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة وبرنامج التحول الوطني، أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية تعيين الأستاذ تركي السكران مستشاراً للرئيس التنفيذي لشؤون تحقيق رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020. .

تتيح هذه المبادرة للعملاء والشركاء من القطاعين العام والخاص فرصة غنية للتعاون المشترك والعمل مع خبراء “هواوي” للاستفادة من التقنيات الحديثة وتوظيفها ضمن الأطر والقنوات الكفيلة بدعم مسار تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020. وستساهم “هواوي” بخبراتها العالمية في إعداد مقترحات لعملائها وشركائها للعمل على توطين محفظتها العالمية من المنتجات والحلول والخدمات المتقدمة في مجال تقنية المعلومات والاتصالات لتلبية احتياجات مختلف شرائح عملائها من المؤسسات والهيئات الحكومة السعودية التي تسعى بجدية للاستفادة من مزايا الرقمنة في تطوير الأعمال والارتقاء بمستوى الخدمات.

وقال الأستاذ تركي السكران في معرض تعليقه : “إنه لشرف كبير لي المساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 التي ستنقلنا الى عالم آخر مليئ بالفرص والتحديات، حيث سنسعى في “هواوي” لتسخير جل إمكانياتنا وقدراتنا وخبراتنا ووضعها في خدمة كافة الجهات والقطاعات الحكومية المعنية بالعمل على تحقيق أهداف الرؤية، والتي تعتمد في استراتيجياتها وبشكل كبير على صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات باعتبارها نقطة البداية على طريق تطوير الأعمال لتوفير مزيد من الخدمات العصرية. وأتطلع قدماً للعمل على تمكين كافة عملائنا وشركائنا في المملكة من خلال توفير أحدث التقنيات والحلول والخدمات العالمية من أجل مستقبل أكثر إشراقًا لبلدنا العزيز بقيادة سيدي مهندس الرؤية سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وأدام عزه. وأتقدم بالشكر الجزيل لسعادة الرئيس التنفيذي بشركة هواوي السعودية السيد دينيس تشانغ على ثقته وتعيينه، وأتطلع لفتح مزيد من قنوات العمل المشترك الذي يضمن تحقيق الأهداف المشتركة مع كافة عملائنا وشركائنا ويثمر عن النتائج الطموحة المرجوة على صعيد مواجهة التحديات وتلبية متطلبات المرحلة المقبلة.

بدوره علّق دينيس تشانغ، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي السعودية، قائلاً: “نتشرف بتعيين الأستاذ تركي السكران مستشار للرئيس التنفيذي ونتطلع للعمل من خلاله على تحقيق نجاحات بارزة في مجال دعم المؤسسات الحكومية السعودية بأحدث التوجهات والتقنيات، حيث تعتبر الاتصالات وتقنية المعلومات من المقومات الأساسية لنجاح تحول المملكة نحو اقتصاد مستدام ومتنوع قائم على المعرفة. ونأمل أن تأخذ  هذه المبادرة دوراً فاعلاً على صعيد  تحفيز سرعة رقمنة المؤسسات، بما يساعد الجهات الحكومية المستفيدة من ذلك على تلبية احتياجات عملائها بصورة أفضل وبشكل أسرع. ونأمل  استمرار التعاون المنفتح مع كافة شركائنا في السعودية لإنشاء نظام تشاركي رقمي شامل ومتكامل لدعم وتنمية نمو الأعمال وتحقيق النجاح المرسوم لمستقبل المملكة بأيادي أبناءها ودعم محبيها”.

يذكر أن رؤية المملكة 2030 هي خطة اقتصادية طويلة الأمد تحدد ملامح تحول المملكة نحو اقتصاد متنوع قائم على المعرفة. ونظراً لأن التحول الرقمي أصبح توجهًا عالميًا، فإن الدول التي تتبنى أحدث معايير الاتصالات وتقنية المعلومات سوف تحقق فائدة قصوى من التقنيات المتقدمة كالذكاء الاصطناعي، وإنترنت الأشياء، وشبكة الجيل الخامس، والكثير من التقنيات الأخرى التي ستفتح آفاقًا جديدة للتنمية والابتكار للارتقاء بمكانة المؤسسات وتعزيز أعمالها.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك