ءءئئشي33essqqqqaassييصصثثءسس663225899ص33شصص3344قققغyy00001

التقرير الأسبوعي من الشركاء المتحدون للاستثمار: ستكون الأسواق الإقليمية مدفوعة بالأرباح السنوية خاصةً التوقعات لعام 2019

ارتفعت الأسواق العالمية خلال شهر يناير لتسجل واحدة من أفضل المكاسب الشهرية خلال الثلاثين شهراً الماضية. واصلت الأسواق المسار التصاعدي على خلفية تفاؤل الحل المحتمل بين الولايات المتحدة والصين، والذي قد يكون له تأثير إيجابي على الاقتصادات العالمية.

بالنسبة للأسواق الإقليمية، جاء في تقرير الشركاء المتحدون للاستثمار أنه استمرت المشاعر بشكل إيجابي بعد الاتجاه الذي شهدته الأسواق المتقدمة مقترنًة بارتفاع أسعار النفط خلال الأسبوع.

ساعدت الأرباح السنوية في قيادة الأسواق الإقليمية خلال الأسبوع مما وسع المكاسب للشهر. للأسبوع، انتهت خمسة من أصل ثمانية مؤشرات باللون الأخضر، في حين انتهى اثنين باللون الأحمر وواحدة بقيت دون تغيير.

ﻋﻟﯽ اﻟﺟﺎﻧب اﻹﯾﺟﺎﺑﻲ، أشار تقرير الشركاء المتحدون للاستثمار أنه بقيت اﻟﻣﻣﻟﮐﺔ اﻟﻌرﺑﯾﺔ اﻟﺳﻌودﯾﺔ اﻷﻓﺿل أداء ﻣﻊ ﻣﮐﺎﺳب ﺑﻧﺳﺑﺔ +2.9٪ تليها +0.9٪ ﻓﻲ ﻣﺻر، ﻓﻲ ﺣﯾن ﺣﻟت ﺳﻟطﻧﺔ ﻋﻣﺎن ﺑﯾن اﻟﺧﺎﺳرﯾن ﺑﺧﺳﺎﺋر ﺗراوﺣت ﺑﻧﺳﺑﺔ -1.7٪ تليها دبي بنسبة -1.1٪.

لا تزال المملكة العربية السعودية المتصدرة في المنطقة حيث ارتفع المؤشر بنسبة قريبة من 0.8% خلال شهر يناير، مستمراً في الاتجاه الإيجابي من العام السابق.

من الآن فصاعدًا، ستكون الأسواق الإقليمية مدفوعة بالأرباح السنوية خاصةً التوقعات لعام 2019 بالإضافة إلى التطورات في مفاوضات الولايات المتحدة والصين حسب الشركاء المتحدون للاستثمار.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك