ءءئئشي33essqqqqaassييصصسشضضص2يثث44قققغyy00001

دي إتش إل المملكة العربية السعودية تحتل المرتبة الأولى ضمن قائمة “أفضل الأماكن للعمل في المملكة العربية السعودية – 2018”

حصلت دي إتش إل السعودية على لقب “أفضل الأماكن للعمل في المملكة العربية السعودية – 2018″، وذلك ضمن مبادرة مؤسسة “Best Places” الأمريكية التي تقوم بإجراء استبيانات تجمع من خلالها معلومات من الموظفين عن الشركات التي يعملون بها، وذلك فيما يقرب من 60 دولة في العالم، ومن ثم تقييم هذه المعلومات لكل دولة. ويعدّ حصول دي إتش إل على جائزة “أفضل الأماكن للعمل في المملكة العربية السعودية – 2018″، إنجازاً يحسب للشركة، خصوصاً بحصولها المركز الأول في ظل حصول بعض الشركات المرموقة على هذا اللقب.

وقال فيصل الحجامي، المدير العام لشركة دي اتش ال اكسبريس بالمملكة العربية السعودية معلقاً، “من المؤكد أن هذا التقدير ليس مجرد جائزة، ولكنه شهادة على رضا فريق موظفينا في دي إتش إل السعودية، ونحن فخورون بحصولنا على جائزة أفضل الأماكن للعمل في المملكة العربية السعودية، ولا سيما وأنها تأتي استناداً إلى عمليات تقييم لفريقنا بالمقارنة مع شركات أخرى في المملكة.”

وتعبّر الجائزة عن الجهود التي تبذلها دي إتش إل ضمن خطتها الاستراتيجية لتصبح الشركة المفضلة للعمل لديها بالمملكة، وذلك من خلال تطبيق برنامج للتحفيز مصمم لتمكين الموظفين وضمان مشاركتهم بإخلاص في تقديم خدمات استثنائية لعملائهم، عبر كافة خطوات سلسلة الإمداد.

ووافقت الشركات التي شملتها عمليات التقييم على إجراء استبيان لمشاركة الموظفين ومستويات رضاهم من خلال طرح 36 سؤالاً في ثمان وحدات شملت القيادة، والرضا، والمزايا، والمسؤولية الاجتماعية، ومشاركة الموظفين، والنمو الشخصي، وممارسات الموارد البشرية، وبيئة العمل. وفي تقييم الموارد البشرية تم طرح 154 سؤالاً ضمن ست فئات شملت معلومات عن الشركة وعن ممارسات الموارد البشرية والنمو الشخصي والمشاركة والرفاهية والقيادة. وتوفر هذه المبادرة للشركات الفرصة لمعرفة المزيد عن مشاركة موظفيها ومستويات رضاهم، وتحتفي في الوقت نفسه بالشركات التي يعبر موظفوها عن أعلى مستويات المشاركة في العمل وشعورهم بالارتباط بمكان عملهم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك