ءءئئؤؤييءءسسيثث4565اثققغyy00002

شانغ بالاس يطلق قائمة طعام لتناول أطباق “ديم سم” غير محدودة

يحتفي مطعم شانغ بالاس، الحائز على جوائز عالمية، والذي يقع على الطابق الأرضي في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي بالمأكولات الكانتونية المبتكرة مع قائمة طعام مستحدثة تتيح للضيوف من محبي الطعام الصيني فرصة الاستمتاع بتناول وجبة الغداء مع كميات بلا حدود من أطباق “ديم سم”.

حازت قائمة طعام “ديم سم” منذ إطلاقها في العام الماضي على إعجاب ضيوف المطعم كونها توفر تجربة غداء مميزة، ويدعو المطعم ضيوفه اليوم للاستمتاع والتلذذ بكل ما يطيب لهم من أطباق “ديم سم” يومياً من وقت الظهيرة وإلى الساعة 2:30 ظهراً مقابل 115 درهم إماراتي. وتضم قائمة الطعام الجديدة تشكيلة متنوعة من أطباق الديم سم وأخرى مطبوخة على البخار بالإضافة إلى الأطباق التي تحمل بصمة علامة شانغ بالاس.

وفي تصريح له قال الشيف هي جيا، كبير طهاة مطعم شانغ بالاس: “قمنا بإطلاق قائمة الطعام الجديدة كي يستمتع ضيوفنا بتجربة تناول طعام استثنائية تستمد إلهامها من وصفات الطعام المستخدمة في مطابخ هونغ كونغ، باعتبارها توفر تجربة تناول طعام متميزة تعتمد على المكونات الطبيعية والتي نحرص على استخدامها في مطابخنا لأنه يتم زراعتها محليا ونقوم باستيرادها من الصين.”

تتكون أطباق ديم سم من مجموعة متنوعة من الدامبلنغ والأطباق المطهوة على البخار، وتضمن قائمة الطعام المميزة استمتاع الضيوف بباقة من الوجبات الخفيفة الشهية وتشمل الأرز والنودلز واللحم المشوي والحساء وا لمأكولات البحرية والنباتية، بالإضافة إلى الأطباق التقليدية مع لمسات معاصرة يشرف على إعدادها كبير طهاة المطعم الشيف هي جيا.

وبالإضافة إلى ذلك، يقدم المطعم مجموعة جديدة من الأطباق المميزة مثل الدجاج المقلي مع الباذنجان، كعكة البيض مع الروبيان، وفيليه سمك باس البحر وبلح البحر المطبوخ على البخار. ومن الأطباق التي تقدم مع الأرز أو النودلز طبق نودلز لانتشو لحم البقر بالمعكرونة ولفائف المعكرونة.

لا تكتمل تجربة تناول الطعام دون إضافة لمسة فنية من الحلويات اللذيذة، إذ أشرف الشيف هي جيا على تحضير مجموعة من أطباق الحلويات المميزة كطبق ماتشا كايا باو الصيني، وطبق جيلي الفواكه مع زهرة أوسمانثوس والمانجو الطازج وعشب الهلام بحليب جوز الهند الطازج.

يتمسك مطعم شانغ بالاس بالتقاليد الصينية العريقة التي تعكس تاريخ المطابخ الصينية ويضمن حصول ضيوفه على تجربة تناول طعام متكاملة وغنية بالنكهات اللذيذة، ليستمتع المقيمين في العاصمة بتناول مختلف أصناف أطباق ديم سم الشهيرة بالطريقة التي تناسبهم.

ءءئئؤؤييءءسسيثث4565اثققغyy00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك