ءءئئشي33eeييسييؤؤسثثييسس33ثققغyy00001

جوتن تختتم حملتها الترويجية بإهداء عملائها نقوداً ذهبية وجوائز قيمة أخرى

أكثر من آلاف العملاء كانوا على موعد مع البهاء والروعة خلال الحملة الترويجية التي نظمتها شركة جوتن السعودية، إحدى أبرز الشركات العالمية في قطاع الدهانات، على مستوى المملكة لتجربة مجموعتي فينوماستيك مذهل، وفينوماستيك بيتي مطفي غني، وذلك تحت عنوان حملة نهاية العام “فينوماستيك فيه وناستك”. وشهدت الحملة التي نظمت خلال شهري نوفمبر وديسمبر الماضيين، حصول المشاركين على العديد من النقود الذهبية والهدايا القيمة الأخرى التي وضعت داخل أوعية دهانات جوتن المميزة.

وبهذه المناسبة، صرح فيصل كريم، مدير التسويق في جوتن السعودية “جوتن تسعى على الدوام لمكافأة عملائها من خلال الفعاليات التي تستهدفهم، وحملات “فينوماستيك فيه وناستك” تحقق مباشرة هذا الهدف. وأوضح فيصل أن نهاية العام هو الموسم الذي يتطلع فيه الناس لتجديد مساكنهم من خلال تغيير السمات اللونية، واستحداث خطوط فينوماستيك جديدة، والحملة تسلط الضوء على هذا. ولذلك، هذا هو الوقت المثالي لنقول لمستخدمي منتجاتنا “شكراً لكم”.

وتعد فينوماستيك مذهل أحد ابتكارات جوتن لجدرانٍ حريرية فاخرة، وتشطيبات مبهرة عالية الجودة، فضلاً عن سهولة تنظيفها، والألوان فائقة الدقة. أما فينوماستيك بيتي مطفي غني فقد تم تطويرها من مستحلب الأكريليك النقي، وتتميز بنطاق واسع من الألوان، مع تشطيب مطفي عالي الجودة، وقابلية أفضل للغسيل المتكرر، في حين تبدو الألوان العميقة غنية، والأخرى القوية تبدو ناعمة.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك