ءءئئشي33eefءءئئشسصثث444غyy00001

تجربة التسوق الجديدة ترفع إقبال المستهلكين على زيارة متجر هواوي الرئيسي بالرياض

تعمل “هواوي السعودية” على تجربة تفاعلية لمستخدميها أثناء زيارتهم لمتجر هواوي الرئيسي الذي تمّ افتتاحه في مجمع الرياض بارك إلى توفير تجربة تسوق غير مسبوقة على أيدي كوادر سعودية مدربة.

وفرت هواوي عبر متجرها الرئيسي الذي تم افتتاحه بداية الشهر الجاري نظام بيع حديث ومتطور بهدف توفير تجربة تسوق تفاعلية وممتعة في الوقت ذاته للمستخدمين، خاصة وأن هذه التجربة يتم تقديمها من خلال كوادر مدربة من شباب و شابات سعوديين ذوي المهارات العالية.

وقال السيد بيل يو، نائب رئيس شركة هواوي السعودية: ” منذ أن افتتحنا متجر هواوي الرئيسي، لمسنا سعادة المستخدمين بتجربة التسوق الحديثة التي سهلت عليهم الوصول إلى كافة المنتجات التي يرغبون في اقتنائها تحت سقف واحد، وفق أحدث أنظمة البيع بالتجزئة والتي بدورها وفّرت خيارات متعددة منها نظام التخزين الذكي، وتوفير الطلبات عبر الإنترنت، وتوصيل مشتريات المستخدمين إلى أماكنهم، وحتى الدفع عند الاستلام وغيرها من الأمور التي ستثري تجربة المستخدم وتنتقل به لمرحلة جديدة من خدمة العملاء”.

وتابع :” يُظهر هذا التفاعل من المستخدمين مدى نجاح هواوي في المملكة العربية السعودية لالتزامها نحو السوق المحلي وتقديرها وحرصها الدائم على توفير تجربة تسوق حديثة ومتطورة لعملائنا في السعودية الذين يبحثون عن منتجات أكثر ابتكارًا لاقتنائها، وفي الوقت ذاته يبيّن مدى تزايد وتيرة طلب المستخدمين من هواوي لتوفير مزيد من المنتجات المتطورة والمبتكرة، لذلك عملنا على الاقتراب من المستخدمين أكثر فأكثر وإتاحة وسائل تواصل مباشرة معهم، الأمر الذي سيساهم في معرفة ما يريدونه وما يحتاجونه ليتسنى لنا تلبية احتياجاتهم، ونحن على ثقة بأنهم حريصون على معرفة المزيد عن منتجاتنا التي تحظى باهتمام واسع وتلقى إقبالا كبيرا على مستوى المملكة والعالم “.

وسيكون المتجر بمثابة مركز رئيسي يستقطب عشاق ومستهلكي هواوي، كما سوف يتيح لهم الاطلاع بشكل مباشر على أحدث المنتجات المبتكرة لعلامتهم التجارية المفضلة. وشهد الأسبوع الماضي افتتاح المتجر رسميا؛ وقد اصطف الكثير من عملاء هواوي خارج المتجر في مجمع “الرياض بارك” وسط حضور مئات من عشاق هواوي الذين توافدوا ليكونوا من السباقين في المملكة العربية السعودية للتعرّف عن كثب على المنتجات التي يوفّرها المتجر الذي يتميز بتصميمٍ أنيقٍ ومتطور، ما يتيح للعملاء حيزاً مثالياً لاستكشاف مزايا المنتجات المعروضة، علما أن المتجر يفتح أبوابه يوميا للعملاء على مدار الأسبوع من 9 صباحا وحتى 11 مساء ويوم الجمعة من 3 عصرا حتى 11 مساء. ويمكن الوصول إلى المتجر من خلال بوابة رقم 2. لمزيدٍ من المعلومات حول مواعيد إطلاق المنتجات الجديدة والعروض القيّمة، يرجى متابعة صفحات هواوي على مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن متجر هواوي الرئيسي يتيح فرصة فريدة للمستخدمين للاستمتاع بتجارب مذهلة عند زيارتهم، حيث سيتم خدمتهم وإرشادهم ليس فقط من فريق مبيعات، بل من استشاريين سعوديين ذوي مهارات عالية وتدريب مكثف لخلق تجربة تسوّق رائعة للمستخدم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك