ءءئئشي33eeثثeبي7ثثسييب555rr44rr555d5غyy00001

الانتهاء من تجهيز مركز استون مارتن الجديد بجدة

تستعد شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة وكلاء العلامة الفاخرة ” استون مارتن  لاغوندا  ”  لإفتتاح مركز “استون مارتن الجديد” في مدينة جدة ضمن خطة التوسع الاستراتيجي المعتمدة  لتوفير خدمات استثنائية لعملاء هذه العلامة الفاخرة .

و بهذه المناسبة، شدّد السيد علي حسين علي رضا، العضو المنتدب  للشركة ، على أهمية هذا المركز الجديد، وما يمثله لعملاء “استون مارتن”   في المملكة  قائلاً : ” التطور العمراني السريع الذي تشهده المملكة  والطلب المرتفع على سيارات أستون مارتن  شجعنا على تعزيز استثماراتنا في هذه العلامة, و أنا على ثقة أن المراكز  الجديدة  ستتيح تقديم خدمات  لعملائنا بشكل أفضل، الأمر الذي يندرج ضمن سعينا الدائم لتخطي توقعات عملائنا إلى أقصى حدود ممكنة. بكلّ تواضع، نحن نعتبر هذا المركز نموذجا لوكلاء السيارات الفاخرة”.

بدأ العمل في تجهيز هذا المركز وفق اعلى المعايير الهندسية والفنية التي تتماشى مع تطلعات الفخامة والجودة والهوية الخاصة باستون مارتن, و يتكون المركز من  صالة عرض رئيسة  تتّسع لأكثر من  8 سيارات جديدة, تتزين بعلامة استون مارتن المميزة اضافة الى منطقة خاصة بسيارات التجارب لإتاحة الفرصة للعملاء بتجربة القيادة ، كما يتميز الدور الارضي بوجود منطقة لتسليم السيارة للعميل بطريقة مبتكرة ورائعة  Save Box.    

كما سيخصص للعملاء واعضاء نادي مالكي استون مارن  فرصة الاستمتاع بصالة Q Lounge    كما تتوفر بصالة العرض الجديدة قسم خاص لاختيار مواصفات مميزة لسياراتهم  التي يرغبون بامتلاكها (configuration Hall).

ويقع المركز الجديد في موقعٍ متميّز  بأهم شوارع مدينة جدة ، ويشتمل المركز على صالة عرض  مساحتها 521 متر مربع، حيث ستعرض أحدث سيارات أستون مارتن ، بما في ذلك طرازات DB11 ، وVantage، و بالإضافة إلى طراز  أستون مارتن  DBS Superleggera  التي ستصل الي   المملكة قريبا .

بعد الانتهاء من تجهيز هذا المعرض ستحتفل شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة ، مع شركائها أستون مارتن لاغوندا الشركة البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة بإفتتاح هذا المركز قبل نهاية شهر يناير 2019 بحضور نخبة من عملاء استون مارتن لاغوندا وكبار المدراء التنفيذيين للشركة . و أضاف  السيد علي رضا قائلا :  “يمثّل افتتاح المركز الرسمي المعتمد في مدينة جدة  دليلاً دامغاً على التزامنا بهذه العلامة الراقية  , كما يمثل عصراً جديداً لنا، وخطوة نوعية في المملكة لتعزيز حضورنا في السوق كواحد من أهم وكلاء السيارات في سعينا لتحقيق الأهداف والخطط الطموحة  في المملكة  ، والتي تمثل سوقا متناميا .



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك