ءءئئشي33eeثثeeddsszawwءءيبلف3فث333d5غyy00001

19 سبباً للسفر على متن الخطوط الجوية البريطانية في 2019

تسعى الخطوط الجوية البريطانية في العام الجديد لتوفير مزيد من الجودة والخيارات لعملائها في كل رحلة، وذلك عبر استثمار تبلغ قيمته 6.5 مليار جنيه إسترليني، وإضافة 19 سبباً لتجعل رحلاتها أكثر روعة في 2019.

إليكم بعض الأسباب للسفر على متن الخطوط الجوية البريطانية هذا العام:

  1. خصومات شهر يناير – الآن. استفيدوا من العروض الرائعة عند السفر إلى أروع الوجهات العالمية، احجزوا مكانكم الآن قبل أن يحجزه الآخرون.
  2. رحلات جديدة. يمكن للعملاء الآن تجربة رحلات الخطوط الجوية البريطانية الجديدة إلى كل من تشارلستون، بيتسبرغ، أوساكا، كوس، كورسيكا، ليوبليانا، ومونبلييه، إضافة لوجهات أخرى. شبكة رحلات خطوطنا الجوية الآن هي الأوسع منذ عشر سنوات.
  3. طائرات جديدة. يمكن لعملائنا أن يسافروا على متن 15 طائرة جديدة تنضم لأسطول خطوطنا الجوية هذا العام – بما في ذلك أربع طائرات رائعة من طراز A350.
  4. مقاعد جديدة لدرجة “Club World”، على متن طائرة A350 الجديدة وطائرتي 777 بحلول نهاية العام.
  5. اتصال واي فاي. اتصال ممتاز بالإنترنت عبر شبكة واي فاي في كل الرحلات القصيرة ومعظم الرحلات الطويلة، ليتمكن الركاب من الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية عبر خدمة البث المفضلة لديهم.
  6. تصميم جديد للدرجة الأولى. أطقم جديدة من معدات الطعام والنوم والاستراحة في الدرجة الأولى بتوقيع أكثر المصممين المحبوبين في المملكة المتحدة.
  7. تغيير جذري لدرجة “World Traveler Plus” الأفضل من نوعها. هذه الدرجة المنافسة لدرجة الأعمال أصبحت أجمل من أي وقت مضى. تعرفوا على مقاعدنا وأسرّتنا ووجباتنا ومشروباتنا الراقية الجديدة في هذه المقصورة اللطيفة والحصرية.
  8. صالات مسافرين جديدة تؤمن لعملائنا الاسترخاء والاستمتاع قبل رحلاتهم في سان فرانسيسكو، وجوهانزبرغ، وجنيف، ومطار جون إف كينيدي في نيويورك.
  9. شراكة واسعة مع شركة “Do&Co” للطعام التي ستقدم وجبات الرحلات المنطلقة من مطار هيثرو والتي تقدم وجبات درجة “Europe Club” في الوقت الحالي.
  10. تصميم جديد للموقع الإلكتروني com، يجعل حجز التذاكر أكثر سهولة وسلاسة.
  11. شركاء جدد في النادي التنفيذي للخطوط الجوية البريطانية، يوفرون المزيد من الطرق لجمع وإنفاق نقاط أفيوس.
  12. لصاقات رقمية للحقائب. اربط بين حقيبتك الشخصية وتطبيق الخطوط الجوية البريطانية للأجهزة الذكية، اترك الحقيبة في المطار وسافر.
  13. خدمة ذاتية لتحميل واستلام الحقائب في المبنى رقم 3 والمبنى رقم 5 من مطار هيثرو.
  14. تقنية التعرف على الوجوه. المزيد من التكنولوجيا البيومترية في مطارات هيثرو، ولندن سيتي، وغاتويك، وجون إف كينيدي في نيويورك، وأورلاندو، ولوس أنجلوس، وميامي والكثير من المطارات الأخرى. هذه التكنولوجيا تجعل الصعود على متن الطائرة أسرع وأسهل، ما يساعد رحلات الخطوط الجوية البريطانية على الإنطلاق في مواعيدها أو قبلها.
  15. عربات تحميل جديدة عديمة الانبعاثات مع تحكم عن بعد للرحلات الطويلة، تساهم في تحسين دقة المواعيد. هذه العربات ساهمت في التقليل من تأخير الرحلات القصيرة بأكثر من 70%.
  16. معدات شتوية جديدة – لتساعد الخطوط الجوية البريطانية على إزالة الجليد عن أسطولها المؤلف من حوالي 300 طائرة بأكبر سرعة ممكنة أثناء شهور الشتاء الباردة.
  17. حجوزات الفنادق. عبر استثمارنا في التكنولوجيا الحديثة، سيتم حجز الغرف تلقائياً لعملائنا الذين تفوتهم رحلاتهم بسبب تأخرها.
  18. اهتمام متجدد بخدمة العملاء. يحصل حالياً حوالي 30,000 موظفاً على التدريب الجديد الخاص بخدمة العملاء. في المبنى رقم 5 من مطار هيثرو، يتم تدريب المزيد من مضيفي الطيران مجدداً على التعامل بنجاح مع مختلف المسائل الخاصة بالعملاء، من إعادة الحجز والترقيات ودخول صالات المسافرين والطلبات الخاصة بالأمتعة والتحويل ومعلومات الرحلات.
  19. أخيراً وليس آخراً – انتظروا الذكرى المئوية للخطوط الجوية البريطانية، حيث يبلغ عمر الشركة 100 عاماً هذا العام وتجري احتفالات مذهلة بهذه المناسبة، يتم عبرها استلهام إرث الشركة العريق والتطلع إلى ما يحمله المستقبل.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك