يييءسليليليليلاباباباييسسسلyy00001

التقرير الأسبوعي من الشركاء المتحدون للاستثمار: من المرجح أن يتتبع نشاط التداول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المشاعر في الأسواق العالمية بالإضافة إلى الحركة في أسعار النفط

كان أسبوع التداول الأخير من العام حافلاً بالأحداث حيث شهدت الأسواق العالمية تحركات حادة، خاصةً في المؤشرات الأمريكية على مدار الأسبوع. حسب تقرير الشركاء المتحدون للاستثمار، تحول المستثمرون إلى التفاؤل بشأن النقاش المحتمل بين الولايات المتحدة والصين خلال شهر يناير، والذي قد يوفر مزيدًا من الوضوح حول الحرب التجارية بين أكبر اقتصادين.

بالنسبة للأسواق الإقليمية، كان الأداء خلال الأسبوع سلبياً في الغالب، حيث تمكنت ثلاثة مؤشرات من البقاء في المنطقة الخضراء، في حين أنهت أربعة مؤشرات باللون الأحمر. على الجانب الخاسر، كانت دبي الأسوأ أداء مع خسائر بنسبة -1.6 ٪، تليها مصر مع خسائر بنسبة -1.2 ٪ و -0.5 ٪ في أبوظبي للأسبوع. أنهت المملكة العربية السعودية الأسبوع بانخفاض بنسبة -0.1٪.  أشار تقرير الشركاء المتحدون للاستثمار أنه على الجانب الفائز، كانت البحرين الأفضل أداء حيث ارتفعت بنسبة +0.6٪، تليها +0.2 ٪ في عمان و +0.1 ٪ في الكويت للأسبوع.

من المتوقع أن يتتبع النشاط التجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المشاعر في الأسواق العالمية بالإضافة إلى الحركة في أسعار النفط التي لا تزال تؤثر على أداء الاقتصادات الإقليمية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك