يييءسليليليليليسسسسسلyy00001

حيل رائعة تجعلك ترى مدينتك من منظور جديد

يخلق التجول في مدينتك أو المدينة التي تعيش فيها لفترة من الوقت، إحساساً روتينياً حيث تشعر أنك تعرف كل شبر منها. هذا المفهوم خاطئ. فنحن كبشر نحتاج فقط إلى تذكيرنا بتغيير وجهة نظرنا لكي نقدر ما حولنا بشكل كامل. لذا إليك بعض الأنشطة الترفيهية مصحوبة ببعض ميزات الهاتف الذكي الرائعة التي ستجعلك تلاحظ جميع التفاصيل المثيرة للاهتمام حولك والتي لم تتضح لك نتيجة الألفة والتكرار.

الوضع مختلف من الأعلى

تتمتع أسطح المباني بسحر خفي لا يختبره سوى الذين يكتشفونه. لذا حاول الوصول إلى سقف منزلك أو مكتبك أو أي مبنى آخر، بحيث يكون مسموحاً لك الصعود إليه. من هناك، ستتمكن من رؤية المدينة بشكل مختلف، وسوف تستمتع بالسماء الشاسعة، والطرق، والمناظر الطبيعية، والهدوء حيث سيخف ضوضاء المدينة قليلاً. استخدم عدسة لايكا بزاوية تصوير عريضة  Leica Wide Angle Lens من HUAWEI Mate 20 Pro لالتقاط صورك بشكل متواصل يتيح لك احتواء الأفق بالكامل في لقطة واحدة. اختر 0.6x على أيقونة العدسة الموجودة في منتصف يسار الشاشة أو اسحبها لأسفل واحصل على لقطة للشمس بينما تنقشع عن المدينة – ستراها بعين جديدة.

خطوة إلى الأمام نحو المدينة

بما أننا في المدينة، فنحن نفتقر إلى الجمال الذي تبرزه الطبيعة. اخرج في نزهة وقم ببعض الأنشطة الممتعة في الحديقة واملأ رئتيك بالهواء النقي والتقط بعض الصور بطريقة تصوير الماكرو. فطريقة تصوير الماكرو هي تصوير الأشياء بشكل قريب، وبفضل HUAWEI Mate 20 Pro، يمكنك تصوير أجسام قريبة بمسافة 2.5 سم والحصول على صور واضحة ونقية، لذا التقط إحدى أوراق الشجر وتحقق من تفاصيلها، أو اقترب بشكل كبير مع النمل لتكتشف عالماً جديداً لم تكن لتستطيع رؤيته بالعين المجردة.

كن سائحاً في مدينتك

قد تعتقد أنك تعرف تاريخ مدينتك ولكنك ستفاجأ بعدد التفاصيل التي لم يتم اكتشافها بعد. يشكل تعلم أمور جديدة أحد متع الحياة، لذا تخيل نفسك سائحاً وتجول في مدينتك. اظهر تقديرك لجمال النصب التذكارية والمعالم والمتاحف، ووجه الكاميرا إليها للسماح لميزة HiVision في HUAWEI Mate 20 Pro بإخبارك بكل شيء عنها، فمن اسم نصب تذكاري ومتى تم بناؤه، إلى اسم اللوحة ومن رسمها ستحظى بثروة معلوماتية غزيرة مع تجولك بالكاميرا. إنها رحلة ممتعة ومثيرة لتعلم المزيد عن مدينتك الأم وستحظى في نهاية الأمر بتقدير جديد لها.

يمكن أن يؤدي القيام بأشياء صغيرة جدًا، إلى تغيير وجهة نظرك بشكل كبير. ففي بعض الأحيان، كل ما تحتاجه مجرد تغيير طريقة التفكير، ربما دفعة من صديق أو هاتف ذكي رائع يمكنه أن يعمل كعين جديدة تعينك على رؤية الأشياء التي تعودت على رؤيتها مراراً وتكراراً بمنظور مختلف.

يييءسليليليليليسسسسسلyy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك