ايسسئئشض344yy00003

محمد عبده يتألق في ليلة افتتاح مبنى “مرايا” من مهرجان طنطورة في محافظة العلا

أحيا فنان العرب محمد عبده الليلة الأولى من الفعاليات الفنية في مهرجان شتاء طنطورة الثقافي الأول يوم أمس الجمعة وسط أجواء احتفالية بهيجة وحضور جمهور عريض من مختلف مناطق المملكة وخارجها. وقدم الفنان الكبير محمد عبده مجموعة من أغانيه الشهيرة خلال الحفل ليصدح صوتة العذب في أرجاء العلا معلنًا عن انطلاق السنة الأولى من مهرجان شتاء طنطورة الذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا، وليكون أول الفنانين العالميين الذين يشاركون في الفعاليات الفنية في مبنى “مرايا” المميز.

ومن تلك الأغاني: هبي بريحة يا هبوب الشمالي، على البال، مذهلة، رماد المصابيح، بنت النور، عيون الكون، – لنا الله ، الفجر البعيد،انتي نسيتي ، جمرة عضى، سايق الخير، من بادي الوقت ،يا مستجيب للداعي ،والمعازيم.

وحول مشاركته في المهرجان، قال فنان العرب: “أنا فخور بمشاركتي في حفل إطلاق مهرجان شتاء طنطورة الذي يعدّ إضافة قيمة إلى المشهد الثقافي في المملكة العربية السعودية، ويأتي تأكيداً على حرص المملكة على تعزيز الثقافة ودورها في نهضة المجتمع.” وأضاف: “الأجواء في العلا رائعة وساحرة وتحكي قصة ثقافات عديدة عبر التاريخ في جو مفعم بالتفاؤل بالمستقبل”.

ويقام مهرجان شتاء طنطورة الثقافي في محافظة العلا في المملكة العربية السعودية من 20 ديسمبر 2018 إلى 9 فبراير 2019 ويتضمن فعاليات تراثية وثقافية وفنية مستوحاة من تراث العلا التي تعتبر موطن الآثار في شمال شبه الجزيرة العربية وملتقى العديد من الحضارات على مر العصور. كما ينظّم المهرجان خلال كل عطلة نهاية أسبوع فعاليات فنية يحييها فنانون عريقون ممّن تركوا بصمتهم في مجال الفنّ عربياً وعالمياً.

وللمزيد من المعلومات، ولضمان حضور الحفلات الفنيّة والمشاركة في مختلف فعاليات المهرجان، يرجى حجز التذاكر اليوم بزيارة الموقع الإلكتروني: www.winterattantora.com

ايسسئئشض344yy00001 ايسسئئشض344yy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك