االلقق44سلثللرررؤؤشش33صصررؤءئ4yy00001

حديث عن “ألبرت سوسمان” في “ديوانية جدة”

احتفل رد سي مول وجمعية “إطعام” الخيرية بفوزهما بجائزة “المجلس الدولي لمراكز التسوق” ضمن فئة التسويق الهادف. وقد حضر الاحتفال الذي استضافته “ديوانية جدة”، عدد كبير من الشخصيات الهامة ورجال الأعمال. وتم خلال الحفل تقديم عرض مرئي عن المشروع الفائز بالجائزة، وأهمية الشراكة المجتمعية لمثل هذا المشروع الذي نجح في حفظ النعمة.

وتقديرا لاهمية الجائزة التي فاز بها رد سي مول لتبنيه مبادرة اطعام، حصد 10 ألآف دولار امريكي، وتجير لصالح جمعية “إطعام”، تقديرًا للشراكة الفاعلة. وتم تعريف الحضور بأهمية هذا الفوز الذي ساعد في التأهل للحصول على جائزة “ألبرت سوسمان” لدعم المجتمع الدولي المرموقة، والتي تتضمن منحة إضافية بقيمة 15 ألف دولار أمريكي مقدمة في “ريكون” في مدينة لاس فيغاس في حالة الفوز ضمن منافسة اقاليم عالمية في الشرق والغرب.

وأعرب المهندس الريان قدوري مديرعام مركز رد سي مول، عن تقديره للحضور على مشاركتهم هذه الفرحة، معربًا عن سعادته بالنتائج الكبيرة التي تحققت من خلال شراكة المركز والجمعية، والتي كانت محل تقدير عالمي عبرت عنه بوضوح هذه الجائزة، وما صاحب ذلك من تأهل للحصول على جائزة عالمية بإذن الله. و تقديره و شكره للقائمين على الديوانية لهذا الحفل والتي يشرف عليها رجل الاعمال، السيد خالد الفوزان، رئيس لجنة “إطعام جدة” والسيد عماد المهيدب.

وقال المهندس قدوري:” نثمن شراكتنا مع “إطعام” والتي جاءت في إطار سعي المركز الحثيث  للعمل من أجل مجتمع حيوي نابض، تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 التي اعتبرت الثقافة والترفيه من مقومات جودة الحياة. ولأن جودة الحياة تتطلب الرقي والتعامل مع مختلف مناحي الحياة، كانت هذه الشراكة وغيرها من الشركات بهدف الإرتقاء بالخدمات التي تسهم في تحقيق الهدف المنشود، وفق تطلعات القيادة الرشيدة”.

ومن جهته قال السيد محمد العسيري مدير وحدة التسويق بمركز رد سي مول:” يمثل مركز رد سي مول نقطة التقاء كبرى لسكان مدينة جدة وزوارها، ليس باعتباره من أكبر المراكز التجارية في المدينة، ولكن لما يتميز به من إمكانات كبيرة، وإعداد جيد، وتهيئة البيئة المثالية للأسر والمتسوقين. ويقدم المركز المئات من المحلات التجارية ومراكز الترفيه و يعد أكبر تجمع للمطاعم والذي بدوره ساهم في انجاح رؤية الشراكة مع مشروع اطعام. كما يستضيف المركز العديد من الفعاليات والمهرجانات التي تفوق في مجملها الـ 450 فعالية عل مدار العام. لذلك كان من المهم عقد العديد من الشراكات التي تكون بحجم هذه المسؤولية، وكانت اتفاقية المركز مع “إطعام” من أبرز هذه الاتفاقيات وأهمها لارتباطها بحفظ النعمة. والحمد لله منذ عام 2016 حققت الشراكة نتائج ايجابية ملموسة، وهو ما تشهد عليه هذه الجائزة”.  

من جهتهما أعربا السيد خالد السويد، عضو اللجنة الاشرافية والسيد عبدالله آل دربة، المدير التنفيذي لجمعية إطعام، عن شكرهما وتقديرهما للقائمين على “ديوانية جدة” على الحفاوة والترحيب، كما عبرا عن فخرهما بالشراكة مع مركز رد سي مول، وسعداء بما تحقق من نتائج خلال الأعوام الثلاثة. وأكدا أنه لم يكن الهدف من هذه الشراكة مجرد الحفاظ على النعمة من الهدر، ولكن الاستفادة من الزخم الكبير للمركز الذي يعتبر الوجهة الرئيسية للزوار، والعمل من أجل نشر الوعي المجتمعي. وهذا ما تعمل من أجله الجمعية من أجل التوازي مع تطوير المشروع الرائد الذي نجح حتى الآن في تحقيق الأهداف التي انطلق من أجلها”.

تجدر الإشارة إلى أن مركز رد سي مول من القطاعات التي بادرت مبكرًا في تفعيل برامج المسؤولية الاجتماعية، من خلال المشاركة الفعالة في التنمية المستدامة للمجتمع. ويؤكد القائمون عليه أن المسؤولية الاجتماعية لا تعنى مجرد المشاركة في الأعمال الخيرية أو تنظيم حملات تطوعية وإنما تتسع لتشمل المسؤولية تجاه المجتمع. ووفقا لهذا المفهوم الذي ارتكز عليه المركز، فإن‫ المسؤولية الاجتماعية‫ لا تتحقق إلا من خلال‫ إشراك ذوي المصلحة والتركيز على احتياجات التنمية الملحة والعمل في إطار من الشفافية والأخلاقية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك