االلفغغىىلفف55قق444سئئءسصصصؤررؤءئ4yy00001

نبيل شعيل أول مطرب عربي يصدر مع “روتانا” البوما في 2019

سجّل “بلبل الخليج” الفنان الكويتي نبيل شعيل اسمه كأول مطرب خليجي وعربي يصدر البوما في عام 2019 ،بعد ان أطلق البومه الجديد “فرق السما”، من انتاج وتوزيع شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”. وجاء ملفتا ان “بوشعيل” فضّل طرح “ميني البوم” خلال تلك التجربة التي اعتاد على طرحها باستمرار خلال السنوات الأخيرة.

والبوم “فرق السما” الذي أشرف عليه الشاعر أحمد الصانع وكتب منه أغنيتين، يأتي بعد فترة تحضيرات طويلة قام بها نبيل شعيل. وقد عبّر “بلبل الخليج” عن سعادته بطرح الألبوم الجديد الذي يحمل تنويعا في الأغاني المختارة، ويجمعه مع نخبة من الكتاب والملحنين والموزعين.

تضمّن الألبوم ستة أغاني، بينها عمل باللهجة العراقية، يحمل عنوان “مو قليل” من كلمات عدنان الأمير والحان “أدهم”. اما بقية الأغاني فهي: “فرق السما” من كلمات سمر والحان محمد جناحي، “لجام” كلمات “الميم” ولحن ابراهيم السويدي، “يسألونك” و”المحبة” وهما من كلمات أحمد الصانع، وقد لحن الاولى حمد القطّان، بينما لحّن الثانية عبد القادر الهدهود، و”الله عليك” من كلمات عبد الله أبوراس والحان محمد العطار.

 جاءت أغاني الأبوم  الستة بتوقيع الموزعين الموسيقين: مدحت خميس، ربيع الصيداوي، ميثم علاء الدين وزيد نديم. وكشف نبيل شعيل أنه سيقوم قريبا بتصوير أكثر من فيديو كليب من البومه الجديد “فرق السما”.

الجدير ذكره، ان شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات” شنّت حملة ترويج واسعة رافقت اصدار البوم “فرق السما” عبر المتاجر الرقمية، وحسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك