االلفغغىىلالاربق55شسسئئءسصصصؤررؤءئ4yy00002

جولدز جيم يتأهب لاعادة افتتاح فرع الريف مول بعد تجديده

يستعد جولدز جيم للياقة البدنية التابع لمجموعة الأهلي القابضة لإعادة افتتاح فرع النادي الكائن بالريف مول وذلك بعد تأهيله ورفع مستوى الأجهزة والخدمات ليكون وجهة مثالية لمحبي اللياقة البدنية وذلك لما يحتويه من تجهيزات عصرية وراقية.

يشار إلى المركز سيخضع لعملية إعادة تأهيل وتطوير شاملة، وسيضم أحدث التجهيزات والمعدات الرياضية وسيفتتح مطلع 2019، كما سيتم تخصيص قسم خاص بالسيدات.

وسيتضمن المركز الجديد عدد من الخدمات المتنوعة ومنها مضمار للجري، ستوديو لركوب الدراجات الهوائية، ستوديو للرياضات الجماعية، وركن خاص بـ يالا فيتنس وأم كايج للتدريب وصندوق تدريبات ثماني الأضلاع، كما سيتضمن النادي غرفة للملح وأخرى للساونا والبخار بالاضافة إلى ركن خاص بالعصائر، ومنطقة للاسترخاء. أما عن الديكورات الداخلية فتتميز بأنها عصرية وبألوان بسيطة تميل للترابي ليضفي أناقة لا تضاهى على المكان.

وفي تصريح لـ/ روري سويتلاف المدير التنفيذي للعمليات لدى جولدز جيم قال فيه: ” سيكون مركز اللياقة البدنية في الريف مول نقلة كبيرة مقارنة بالمراكز الأخرى في الإمارات نظراً لما يتمتع به من تسهيلات وأجهزة لياقة بدنية تواكب القرن الحادي والعشرون تقدم للعملاء أعلى مستويات الأداء لتحقيق أهدافهم المنشودة في أجواء مفعمة بالاسترخاء والايجابية.”

وأكد سويتلاف على ضرورة أن نحافظ على مستوى اللياقة البدنية وأضاف: ” يجب على الجميع بصرف النظر عن أعمارهم الحفاظ على لياقتهم البدنية فهي أغلى ما يملكون، ويأتي إعادة تطوير وتأهيل فرع الريف مول نحو توفير أحدث التجهيزات الرياضية لأكبر شريحة من العملاء للممارسة التمارين الرياضية بمختلف أنواعها وتحقيق السعادة وأهدافهم. كما حرصنا على افتتاح قسم للسيدات نظراً للطلب المتزايد من قبلهن على اللياقة البدنية وحاجتهن لقسم خاص بهن. وأود الإشارة إلى أننا نتطلع بشغف لافتتاح الفرع مطلع العام القادم.”

االلفغغىىلالاربق55شسسئئءسصصصؤررؤءئ4yy00001 االلفغغىىلالاربق55شسسئئءسصصصؤررؤءئ4yy00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك