االلفغغصصصصضضض4ؤررؤءئ4yy00003

عبّر لأحبائك عمّا في قلبك بمقاطع فيديو مميّزة مع متجر “أزهار أليسار”

بعدما ولّت أيام الرسائل المكتوبة باليد، قرّر متجر “أزهار أليسار” مواكبة العصر ومنح كلّ من يشتري الأزهار لأحبّائه فرصة تسجيل مقطع فيديو يُعبّر فيه لهم عن مكنون نفسه، فيشاهده الشخص لدى تلقّيه باقة الأزهار الجميلة. ويمكن تحقيق ذلك ببساطة تامّة باستخدام رموز الاستجابة السريعة (QR Codes) .

 يُرفق مقطع الفيديو برمز استجابة سريعة يمسحه متلقّي الأزهار بواسطة تطبيق ماسح رموز الاستجابة السريعة الموجود على جوّاله، وسيتمّ تشغيل الفيديو تلقائياً.

 تُعدّ “أزهار أليسار” أوّل مؤسّسة مُنسّقة للأزهار توفّر هذه الخدمة المميّزة باستخدام رمز الاستجابة السريعة لتمكين الأحبّاء من إرسال هدية جميلة يُعبّرون من خلالها عن مشاعرهم من دون دفع أيّ مبلغ إضافي.

 سيضيف هذا الفيديو معنى أكبر إلى الهدية، سواء كان عاطفياً أو نابعاً من القلب أو مضحكاً أو للاعتذار أو للاحتفال أو التهنئة أو مجرّد رسالة شكر. ومع اقتراب موسم العيد، يمكنك غناء مقطع صغير يرسم البسمة على وجه أحبّائك. اختر ما يُناسبك، فالخيارات لا تُعدّ ولا تحصى. ففي النهاية، تهدف “أزهار أليسار” إلى صنع ذكريات وتجارب من العمر تُقرِّب بها الناس من بعضهم البعض. وبواسطة مقطع فيديو جميل، ستتمكّن من سرد قصّتك الخاصّة.

 تجدر الإشارة هنا إلى أنّه تمّ تأسيس “أزهار أليسار” في الأردن عام 1979، وهي تُعدّ مؤسّسة عائلية رائدة عالمياً في تجارة الأزهار تُضفي لمساتها المبدعة على جميع ابتكاراتها منذ حوالي 40 عاماً.

 منذ إنشاء المؤسسّة، حرصت عائلة مزيك على متابعة أدقّ التفاصيل، وسردت بكلّ باقة أزهار قصّة مختلفة نابعة من قلب وروح كلّ شخص. وصحيح أنّ لباقة الأزهار لمستها الجميلة، إلّا أنّ مقطع الفيديو يساعد على جعل هذه الهدية أكثر تميّزاً، فتبقى محفورة في ذهن متلقّيها.

 لشراء الأزهار عبر الإنترنت، يُرجى العثور على رابط المتجر الإلكتروني أدناه أو معلومات عن المتجر أسفل ذلك.

الموقع الإلكتروني: https://www.alissarflowers.com/en/

االلفغغصصصصضضض4ؤررؤءئ4yy00001 االلفغغصصصصضضض4ؤررؤءئ4yy00002 االلفغغصصصصضضض4ؤررؤءئ4yy00004 االلفغغصصصصضضض4ؤررؤءئ4yy00005 االلفغغصصصصضضض4ؤررؤءئ4yy00006 االلفغغصصصصضضض4ؤررؤءئ4yy00007



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك