hللbيييثق44يي778787ف6غ985ق44yy00001

افتتاح أول صالة ترامبولين في العالم مخصصة بالكامل للسيدات في الرياض

أعلنت باونس الشرق الأوسط عن افتتاح أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم في العاصمة الرياض مساء اليوم، وذلك بعد الجهود المتواصلة لفريق العمل والدعم المستمر من الهيئة العامة للترفيه والسلطات المختصة في المملكة العربية السعودية.

وستقدم صالة باونس الروضة للسيدات والأطفال تحت العشر سنوات صالة مبتكرة لممارسة رياضة القفز الحر والشعور بالحماسة والنشاط والمتعة في نفس الوقت، بالإضافة إلى المحافظة على نمط حياة صحية وتوفير مساحة يمكن استخدامها في العديد من الرياضات المبتكرة والجديدة.

تقع صالة باونس الجديدة في منطقة الروضة، تقاطع طريق خريص الذي يصل بين شرق وغرب مدينة الرياض، وتمتد الصالة على مساحة 3500 متر مربع. وتضم صالة باونس الجديدة أكثر من 80 ترامبولين متصلة، ومنطقة “سلام دانك” الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة “الدودج بول”، إلى جانب الكيس الهوائي وتحديات “إكس بارك” الشهيرة، ومجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الترفيهية المخصصة للسيدات فقط.

وتعليقاً على مناسبة افتتاح أول صالة للقفز مخصصة للسيدات في العالم، صرحت مشاعل عطية، الشريك الإداري لصالات باونس في المملكة العربية السعودية: “نحن سعداء جداً بإطلاق أول صالة ترامبولين للسيدات في العالم هنا في العاصمة الرياض، والتي يأتي إطلاقها تتويجاً للنجاح الساحق الذي حققه افتتاح صالة باونس جدة.”

وأضافت بقولها: “حققت صالة باونس في جدة استجابة هائلة من حيث معدل الزائرين وشهدت إقبالاً واسعاً وإشادة كبيرة من قبل الجمهور من العائلات والأصدقاء ليستمتعوا بالألعاب الترفيهية والأنشطة الرياضية الجديدة من نوعها لسكان المملكة. واليوم تحتفي الرياض بإطلاق هذه التجربة الرياضية لتكون صالة باونس متاحة على مدار الأسبوع خصيصاً للسيدات من هواة القفز وخوض المغامرات المشوقة في العاصمة”

وتشير الدراسات التي أجراها العاملين في وكالة ناسا الأمريكية للفضاء بأن رياضة القفز الحر أو الارتداد تعد من أكثر أشكال التمارين الرياضية كفاءة وفعالية. وأن ممارسة القفز على الترامبولين لمدة 10 دقائق يساهم في حرق سعرات حرارية تعادل ممارسة 30 دقيقة من رياضة الجري، وتعد تمريناً منخفض التأثير أو الخطورة على الجسم مع العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك تعزيز تناسق الجهاز العضلي لجسم الإنسان وزيادة اللياقة البدنية والإحساس بالتوازن.

وبدوره صرح دوران دافيس، الرئيس التنفيذي لشركة باونس الشرق الأوسط: “نحرص على جلب تجارب ترفيهية إلى منطقة الشرق الأوسط تجمع بين الفائدة الصحية للجسم والمتعة في نفس الوقت. وتوفر صالات باونس كافة المتطلبات العائلية في إطار من المرح والتشويق، ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا في الصالة الجديدة المخصصة للسيدات.”

وأضاف: “من خلال افتتاح صالة باونس الرياض، سوف تحظى السيدات من مختلف الأعمار والمستويات بمتعة القفز بمطلق الحرية والاستمتاع بالاختيارات الترفيهية الرياضية المتنوعة التي تحظى بشعبية كبيرة حول العالم، بالإضافة إلى فرصة التدرب على ممارسة مجموعة من الرياضات المفيدة. ونحن بغاية السعادة في هذه المناسبة التي ستتيح لنا فرصة بناء علاقات متينة مع المجتمع المحلي، وتوفير البيئة المناسبة للقاء الأصدقاء وأفراد العائلة والاستمتاع بالكم الهائل من الألعاب الترفيهية تحت سقف واحد.”

تحتضن صالة باونس الروضة في الرياض مساحة مخصصة كمقهى لمن يرغب بالجلوس وتناول وجبة خفيفة أو لانتظار أطفاله أو العائلة، وتستقبل الصالة حفلات أعياد الميلاد وتضم 3 غرف خاصة بالمناسبات الخاصة مع باقات للمناسبات.

hللbيييثق44يي778787ف6غ985ق44yy00002 hللbيييثق44يي778787ف6غ985ق44yy00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك