hللbيييثققق55ففغغ33ق44yy00002

كافيه سوسايتي يطلق وسم #ابتسم_مع_كافيه_سوسايتي على انستجرام خلال شهر ديسمبر 2018

أطلق كافيه سوسايتي، الوجهة المثالية للذواقة في فندق تماني مارينا، وسم #ابتسم_مع_كافيه_سوسايتي على انستجرام خلال ديسمبر 2018، وهي مبادرة ذكية يهدف الفندق من خلالها إلى زيادة الوعي بأنشطة التبرع ومساعدة المحتاجين.

تتلخص المبادرة في أنه مقابل كل شخص ينشر ابتسامته على الوسم #ابتسم_مع_كافيه_سوسايتي على انستجرام أثناء تواجده في كافيه سوسايتي، يتبرع الفندق بـ 2 درهم لقاء كل منشور إلى الهلال الأحمر.

قال السيد وليد العوا، المدير العام لفندق تماني مارينا: “لدى المقيمين العديد من سبل العطاء، كما لدينا الكثير من الابتسامات لنمنحها. نرحب بأن يقوم ضيوفنا في كافيه سوسايتي بالتقاط صور سيلفي لابتساماتهم ونشرها عبر الوسم #ابتسم_مع_كافيه_سوسايتي على انستجرام. سنتبرع بدرهمين لقاء كل منشور للهلال الأحمر. لعبة لطيفة ترسم الابتسامة على كل وجه نشاركه مع أصدقائنا”.

تشكل مبادرة “تبرع بابتسامة” جزءًا من برنامج رعاية فندق تماني مارينا، وهي مهمة تهدف للمساهمة في تخفيف عبء المعاناة عن العائلات والأفراد داخل وخارج الدولة.

تعمل تماني بانتظام على تنظيم مبادرات خاصة للأطفال خلال العام، وخاصة الأطفال الأيتام وأصحاب الهمم، وكذلك تشارك في العديد من المبادرات المحلية التي تشمل التعليم والبيئة والصحة.

hللbيييثققق55ففغغ33ق44yy00001 hللbيييثققق55ففغغ33ق44yy00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك