hللbbنننلانلان885258ق44yy00001

“كيتي سنيب” تشارك في كرنفال “باوس إن تيلز” للحيوانات الأليفة في دبي

تستعد جمعية “كيتي سنيب” التي تُعنى برعاية الحيوانات الأليفة في دبي للمشاركة في كرنفال “باوس إن تيلز” للحيوانات الأليفة الذي يقام يوم الجمعة 14 ديسمبر في “اللولو هايبر ماركت” في منطقة البرشاء بدبي.

 ويعد هذا المهرجان فرصةً مثالية لعشاق ومحبي الحيوانات الأليفة، حيث بإمكانهم الحضور والاستفادة من المزايا العديدة التي يوفرها مثل الاستشارات المجانية وقسائم الخصومات التي تشمل الفحوصات الطبية لدى مجموعة من الأطباء البيطريين، بالإضافة إلى مدربي ومربي الحيوانات الأليفة والمتخصصين في سلوك الحيوانات وجمعيات رعاية وتبني الحيوانات الأليفة والخدمات المتنقلة للعناية بالحيوانات.

 يمكنكم زيارة كشك “كيتي سنيب” خلال هذه الفعالية وشراء تشكيلة متنوعة من التقاويم وملابس الأطفال المصنوعة يدوياً، فضلاً عن مجموعة مختارة من الإكسسوارات، مع العلم أن جميع العائدات المادية ستذهب لإطعام القطط المهجورة والمهملة في مختلف المناطق في دبي، فضلاً عن المساعدة في تغطية الفواتير البيطرية.

 وسيزدان الكرنفال بالعروض الموسيقية ونوافذ الطعام التي ستضفي جواً من المرح والمتعة طوال اليوم، بالإضافة إلى مجموعة من العروض المذهلة التي تقدمها بعض الكلاب المدربة، فضلاً عن عدد من السحوبات والمسابقات التي ستستعد الحضور.

 وبدروها ستنظم “كيتي سنيب” مسابقة عبر الإنترنت لالتقاط صورة القطة الأجمل. حيث بإمكانكم إرسال صورة حقيقية لقطتكم تم التقاطها في الأيام الـ 30 الماضية إلى البريد الإلكترونيkittysnip@gmail.com

قبل الساعة 6 مساءً من يوم الخميس 13 ديسمبر، وسيتم الإعلان عن الفائزين يوم الجمعة 21 ديسمبر.

 الحدث: كرنفال “باوس إن تيلز” للحيوانات الأليفة

المكان: اللولو هايبر ماركت، البرشاء

الزمان: الجمعة 14 ديسمبر 2018

التوقيت: الساعة 4 مساءً.

hللbbنننلانلان885258ق44yy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك