hللههااثثثصصص33ث88ااب3y00002

هواوي مايت20 : أقصى قدر من المتعة بشاشة كبيرة كم من الوقت تقضيه في استخدام هاتفك؟

من الصعب تحديد مقدار الوقت الذي نقضيه في استخدام الأجهزة الذكية. باستخدام التطبيقات، والتصفح، والتقاط الصور، ومشاهدة الفيديو – تتطلب جميع الأشياء التي تقضيها معظم الوقت في التركيز بالشاشة الأمامية للجهاز. لذلك ليس من المستغرب أن يستثمر مصنعو الهواتف في تطوير الشاشات مع الحد الأدنى من الحواف والحد الأقصى من الدقة وميزات التخصيص التي تتيح للمستخدمين تصميم تجربة مثالية.  

التصميم

إحدى هذه الشركات هي شركة هواوي ، التي كانت تضع تطوير الشاشة في مقدمة أولوياتها لهاتف مايت20، عندما قامت بتطوير شاشة RGBW ، HDR بحجم 6.53 بوصة. كما أن شكله الزجاجي وحوافه المنحنية تجعله الأفضل في التصميم، ومن أجل زيادة المساحه الإجمالية للمشاهده تتبنى هواوي مظهرًا جميلًا للنتوءٍ يحاكي شكل اللؤلؤة. يحتوي النتوء على مستشعر الكاميرا الأمامي، ويستهلك مساحة صغيرة بقدر الإمكان. والنتيجة هي شاشة عرض 12 في المئة فقط من الحافة، مع أمكانية إخفاء النتوء.

ويرتبط حجم الشاشة الموسع ارتباطًا مباشرًا بالاستخدام، حيث يمكن للمستخدمين الحصول على تجربة أكثر متعة من أي وقت مضى. يستطيع اللاعبون والمصوّرون ومتصفحو الإنترنت على حد سواء الاستفادة من الجسم الأوسع والمساحة الإضافية لسطح هواوي مايت20  للاستمتاع بالمحتوى.

التخصيص

يتم تطوير تجربة الهاتف الذكي اليومية إلى مستوى أعلى بفضل ميزات التخصيص المتنوعة التي تتيحها هواوي. يمكن للمستخدمين إجراء تعديلات دقيقة على إعدادات الشاشة، وتنشيط الميزات مثل وضع راحة العين لتصفية الضوء الأزرق، والتحكم في درجة حرارة اللون والقدرة على ضبط درجة حرارة الشاشة لتتناسب مع لون الإضاءة المحيطة. وهذا ما يجعل لها تأثير كبير على كل شيء من قراءة رسائل البريد الإلكتروني لتحرير الصور. كما تتميز الشاشة المثيرة أيضًا بمصفوفة أساسية RGBW – كما في هواوي مايت10 من قبل. وبالتالي فإن هاتف هواوي مايت20 يوفر سطوعًا رائعًا ومزودًا بتوافقه مع HDR10 ودعمًا لمساحة اللون DCI-P3 الأكبر التي توفر لك المزيد من الألوان المتنوعة. يسمح هذا أيضًا لـهواوي مايت20  بدعم صيغتي لون – عادي وحيوي – كل ذلك يأتي بثلاثة أوضاع فرعية: افتراضي، دافئ وبارد.

السطوع

في حين أن تنشيط ميزات مثل وضع الراحة يقلل من الضغط على عينيك ويجعل التصفح أكثر أمانًا، فإن تنشيط الوضع الحيوي يمكن أن يضمن أنه ما زال بإمكانك استخدام جهازك في ضوء الشمس الساطع (تضمنه 820 nits) أو إظهار أفضل التفاصيل في صورة عند النشر في حسابات التواصل الإجتماعي. مع الأخذ في الاعتبار أن الهاتف مزود بدقة عالية + بدقة 1080×2244 ، فلديك شاشة تضيء بعمق وتجمع عمق ألوانها.

شاشة أفضل ومرح أكثر

في هذه المرحلة، وجود شاشة ذات نوعية جيدة هو شيء أساسي في أي هاتف ذكي – قد تتمكن المعالجات القوية من تقديم رسومات رائعة وضمان أداء سلس، ولكن دون شاشة متميزة ، فإن المستخدم سيبحث عن تجربة أخرى. لحسن الحظ – ليس هناك فرصة لذلك عندما يتعلق الأمر باستخدام هواوي مايت20. مع لوحة LCD الأنيقة ، فإن هذا الجهاز سيجعل من الصعب على المستخدمين التردد أو الانسحاب – ولحسن الحظ أيضا! قامت شركة هواوي بتثبيت تطبيق جديد لإدارة وقت الشاشة لإقناعنا أكثر بالإستمرار.

hللههااثثثصصص33ث88ااب3y00001



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك