hةىاتهههعغغف677عتتاىy00005

العلامة الصاعدة دانيوش “dANYoUsh” تطلق مجموعة كبسولة

أطلقت “دانيوش” dANYoUsh  العلامة الصاعدة في عالم الأزياء والتي ابتكرتها دانيا الصادق، ابنة رجل الأعمال الفلسطيني الإماراتي المرموق رياض الصادق، أمس مجموعة كبسولة.

تحت وسم “بإمكانكِ أن تصبحي ما تشائين في عالمنا دانيوش”، حضر العرض نخبة من المؤثرات الإماراتيات حيث استعرضن الألوان والرقي والأناقة لخط أزياءٍ يناسب المرأة في كافة أطوارها العمرية وعلى اختلاف وتنوع ذوقها وأسلوب أزيائها. تمتلك الملابس عصريّة تناسب الخروج الاعتيادي أثناء اليوم وتتمتع بالفخامة التي توائم المناسبات الخاصة.

يتمحور عالم دانيوش حول مفهوم الموضة. تشرح السيدة دانيا الصادق: “نحرص عندما نبتكر أي قطعة على أن يكون تصميمها باعثًا على البهجة وغنيًا بالألوان وذكيًا في نفس الوقت. يتمثل مفهومنا للموضة في التركيز على القطعة والفكرة ونطورها بما يتفق ومتطلبات أنماط عديدة من النساء”.

كما أضافت: “ينبغي لملابس اليوم أن تكون عصرية وباعثة للبهجة ولكن كلاسيكية وعملية أيضًا. مع دانيوش بإمكانكِ أن تصبحي ما تشائين وفي أي عمر وفي أي وقت. كما بإمكانكِ ارتداء ما تشائين في أي وقت من السنة طالما أنه يشعركِ بالارتياح والثقة”.

كما تستعرض العلامتان التجاريتان المحليتان “دينا ملواني” Dina Melwani  و”فروم أنجي”From Angie” أزياءهما خلال العرض.

وعقبت المصممة دانيا الصادق: “يهتم العرض بتمكين المرأة، حيث نأمل أن يفتح العرض الباب لمصممات الأزياء المحليات لعرض ومشاركة تصاميمهن ومواهبهن. لدينا الكثير من المصممات الموهوبات اللواتي لا يلعبن دورًا كبيرًا ولكنهن يصمّمن قطعًا حصرية وينتظرن أن يتم اكتشاف مواهبهن، لذا ندعمهن لمواصلة العمل حتى يحققن أهدافهن للمساهمة في نجاح مجتمعنا وأمتنا عمومًا”.

يحضر العرض منسقة الأغاني الشهيرة “يويو ذا دي جي” Yoyo The Dj  حيث تحيي بأنغامها الراقية العرض الذي ينظمه السيد لؤي مردم بيك.

تتوافر أحدث المجموعات في متجر دانيوش “dANYoUsh” في فندق جراند ميلينيوم مرتفعات البرشاء. لمزيد من المعلومات، يرجى إرسال رسالة عبر الواتساب 971554321216+ أو البريد الإلكتروني info@danyoush.com أو زيارة www.danyoush.com. كما يمكنكم استعراض أحدث الأزياء عبر تطبيق انستجرام على حساب @danyoush.

hةىاتهههعغغف677عتتاىy00002 hةىاتهههعغغف677عتتاىy00003 hةىاتهههعغغف677عتتاىy00004 hةىاتهههعغغف677عتتاىy00006 hةىاتهههعغغف677عتتاىy00007



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك