hhddءءئءييب8r55ففللاعغy00001

إطلاق “رينج روڤر إيڤوك” الجديدة: سيارة فاخرة للمدينة ولكل مكان

كشفت “لاند روڤر” النقاب عن النسخة المرتقبة الجديدة من سيارتها الصغيرة متعددة الاستخدامات “رينج روڤر إيڤوك” خلال حفل خاص أقيم في حي “إيست إند” بلندن، وتخلله عرض رقمي مذهل للسيارة وهي تجوب أرجاء العالم.

وبهذا الخصوص، قال جيري ماكغفرن، مدير التصميم لدى “لاند روڤر”: “منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2010، أحدثت ’رينج روڤر إيڤوك‘ نقلة نوعية في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات صغيرة الحجم، وتأتي نسختها الجديدة اليوم لتكمل ما بدأته سابقاتها؛ حيث تجمع هذه السيارة بين الرقي والمتعة لتخاطب مشاعر عشاق السيارات على اختلاف أذواقهم”.

ومع تسجيلها لنسبة مبيعات كبيرة ضمن فئة السيارات الصغيرة الفاخرة متعددة الاستخدامات بلغت 772,096 سيارة وفوزها بأكثر من 217 جائزة دولية، تأتي النسخة الجديدة من “رينج روڤر إيڤوك” بنسخة متطورة عن الأصل تم تصميمها وهندستها وتصنيعها في بريطانيا، حيث تدمج إرث “رينج روڤر” العريق مع أحدث التقنيات ضمن تصميم استثنائي يلبي احتياجات العملاء اليوم. وتضم قائمة التقنيات المبتكرة التي يتم استخدامها لأول مرة في الطراز الجديد تكنولوجيا الرؤية الأرضية التي تتيح للسائق رؤية تضاريس الطريق أسفل السيارة، وكذلك مرآة الرؤية الخلفية الذكية التي تتحول إلى شاشة عرض عالية الوضوح لما يوجد خلف السيارة.

من جانبه، قال نِك روجرز، المدير التنفيذي لهندسة المنتجات في “جاكوار لاند روڤر”: “تكمن في سيارة ’رينج روڤر إيڤوك‘ الجديدة ثورة تقنية وهندسية بحالها، حيث تأتي بهيكل جديد كلياً يلائم المحركات الكهربائية الهجينة الخفيفة والمحركات الكهربائية المزودة ببطارية قابلة للشحن، إلا مفاصل الأبواب بقيت دون تغيير في الهيكل الجديد. وأعيد تصميم الهيكل للاستفادة من صلابته بالشكل الأمثل وتوفير تجربة ركوب مريحة مع الحفاظ على الطابع المميز لسيارات ’رينج روڤر‘”.

وأضاف روجرز: “لم يسبق لسيارة ’إيڤوك‘ أن كانت بمثل هذا التطور والذكاء، حيث تم تحديث برمجيات نظام المعلومات والترفيه للارتقاء بتجربة العملاء بالشكل الأمثل. وبالإضافة إلى كل ذلك، زودنا السيارة بتطبيقات Apple CarPlay و Android Auto للهواتف الذكية”.

وتعاونت “لاند روڤر” أيضاً مع عدد من العلامات التجارية البارزة في عالم الموضة والتكنولوجيا لتسليط الضوء على مزايا التصميم والابتكار والاستدامة في سيارة “إيڤوك” الجديدة.

وارتدت الناشطة وعارضة الأزياء البريطانية أدوا أبواه فستاناً صممته أشلي ويليامز خصيصاً من القماش المزأبر المستخدم في تنجيد مقاعد “إيڤوك” الجديدة. ويتم صنع هذا القماش من ألياف البوليستر المعاد تدويرها من منتجات مستهلكة مثل القوراير البلاستيكية وغيرها، حيث يتم استخدام ما يعادل 53 قارورة بلاستيكية في كل سيارة “إيڤوك” مجهزة بهذه المقاعد.

وابتكرت دار الأزياء البريطانية “مالبيري” تشكيلة حقائب سفر فاخرة مستوحاة من سيارة “إيڤوك” الجديدة. وتأتي هذه الحقائب مزودة ببطانة مستوحاة من الشبكة الأمامية لسيارة “إيڤوك”، ومصنوعة من قماش “أوكاليبتوس” المستدام والمستخدم في المقصورة الداخلية للسيارة. وتتوفر الحقائب بحجمين كبير وصغير مع مفتاح فوب، وبخيارين من الألوان: قماش باللون الأبنوسي مع حواف جلدية باللون نفسه، أو قماش باللون الأبنوسي مع حواف جلدية باللون الأحمر الخمري. ومع أن هذه الحقائب لم يتم طرحها للبيع حتى الآن، ولكن يمكن للعملاء تسجيل اهتمامهم بشرائها عبر الموقع الإلكتروني mulberry.com/range-rover.

بدورها قامت شركة الصوتيات الأمريكية الشهيرة “ماستر آند ديناميك” بتصميم سماعات أذن لاسلكية 7 ميلي واط مستوحاة من مفهوم “رينج روڤر إيڤوك” الجديدة. وتم صناعة هذه السماعات من مادة الأسِتات بألوان “إيڤوك” الجديدة، وتتضمن لمسات تحاكي الشبكة الأمامية للسيارة مع تشطيبات بارزة من الفضة والنحاس. وتعمل هذه السماعات اللاسلكية من خلال الاتصال بالأجهزة الشخصية عبر تقنية البلوتوث، وتأتي مع علبة شحن لاسلكية من الستانلس ستيل لتوفير تجربة استماع فريدة. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.masteranddynamic.com

كما تم تطوير ساعة “زينيث” الأحدث ضمن تشكيلة “ديفي كلاسيك” بالتعاون مع فرق التصميم والهندسة التقنية في “لاند روڤر”. ويمزج هذا الإصدار المحدود – الذي يضم 200 ساعة فقط – بين العناصر الفريدة لسيارة “إيڤوك” الجديدة ابتداءً من اللون وصولاً إلى التصميم نفسه. وتتوفر ساعات “زينيث رينج روڤر إيڤوك” للبيع عبر شبكة متاجر “زينيث” أو لدى عدد محدود من وكلاء “لاند روڤر” اعتباراً من بداية عام 2019.

ويمكن لعشاق سيارات “لاندر روڤر” متابعة قصة “إيڤوك” الجديدة باستخدام الوسمين #LiveForTheCity أو #HelloEvoque أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني landrover.com/liveforthecity/

hhddءءئءييب8r55ففللاعغy00002 hhddءءئءييب8r55ففللاعغy00003



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك