قتتع7تتتع99هه66789899ةغy00001

نيسان تستعرض قدرات سياراتها في “فوديكس جدة”

شاركت نيسان في “فوديكس”، المعرض التجاري الدولي الرائد المخصص لقطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية. واجتذب الحدث الذي عقد في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر أكثر من 10 آلاف مشارك من قطاع الأغذية والمشروبات في المملكة العربية السعودية. وشارك في المعرض أكثر من 600 علامة تجارية عالمية بالإضافة إلى مستوردين وموزعين ومستثمرين سعوديين مؤثرين.

وعرضت نيسان للمرة الأولى في المملكة العربية السعودية سيارة “نيسان أورفان” المجهزة بمبرد للأطعمة، والمصممة خصيصاً لقطاع الأغذية والمشروبات. وتم تعديل سيارة نيسان أورفان التي تلبي متطلبات قطاعات مختلفة من العملاء، بهدف استعراض قدراتها عند استخدامها لأغراض تزويد الأغذية والمشروبات مع مبرد مدمج لحفظ الطعام.

 وشاركت نيسان أيضًا بالسيارة الرائدة نافارا، السيارة الشهيرة الأخرى ضمن قطاع الأغذية والمشروبات. وتعد سيارات نيسان من أفضل الخيارات للعاملين في مجال الأغذية الذين يرغبون في إنشاء أو تجديد أو توسيع أسطولهم، وقد تم استخدام هذه المركبات في قطاع الأغذية والمشروبات على مدار عقود بفضل قدراتها وإمكانية الاعتماد عليها. وتأتي مشاركة نيسان في هذا الحدث تماشياً مع جهودها المتواصلة لدعم وتعزيز نموها السريع في المملكة العربية السعودية. ويقام معرض فوديكس سنوياً ويحضره نخبة من أبرز الخبراء المحليين والعالميين في قطاع الأغذية والمشروبات.

قتتع7تتتع99هه66789899ةغy00002



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك