jjjjvلاةءءعععقققفللااتتتالبy00001

«ماجد الفطيم» تفوز بحقوق تسمية محطة مترو الرياض الواقعة بجانب «سيتي سنتر إشبيلية»

أعلنت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن فوزها بحقوق تسمية محطة مترو الرياض الواقعة بجانب «سيتي سنتر إشبيلية» المرتقب، والتي سيتم تسميتها محطة مترو سيتي سنتر إشبيلية.

وتسلم الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقارية في المملكة العربية السعودية، خالد العجمي، شهادة التسمية من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، رئيس مجلس هيئة تطوير مدينة الرياض المسؤولة عن تطوير شبكة المواصلات العامة في الرياض، وذلك خلال فعالية خاصة نظمت يوم 14 نوفمبر في قصر الثقافة بالرياض.

وفي هذا الصدد، قال خالد العجمي، الرئيس الإقليمي لشركة ماجد الفطيم العقارية في المملكة العربية السعودية: “نحن فخورون جداً بمنحنا حقوق تسمية محطة مترو سيتي سنتر إشبيلية بالشراكة مع هيئة تطوير مدينة الرياض ومترو الرياض، ونؤكد دعمنا الكامل لأهدافهم الرامية إلى توفير أفضل المشاريع التنموية المستدامة والمبتكرة. ونحن سعداء لانطلاق اعمال تشييد “سيتي سنتر إشبيلية” والمخطط حصوله على شهادة ليد الذهبية الخاصة بمعايير الريادة في الطاقة والتصميم، والذي يأتي انشاؤه في اطار جهود “ماجد الفطيم” المتواصلة لدعم التنمية الاقتصادية في البلدان التي تعمل بها وبما يعكس التعاون والتنسيق بين دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. كما نعرب عن شكرنا وتقديرنا لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز على دعمه المتواصل لنا. “.

وأضاف قائلاً: ” وفي مشروع سيتي سنتر اشبيلية الذي حرصنا على تبني أرقى معايير الاستدامة العالمية في بنائه، نسعى لتقديم أفضل الخدمات لسكان وزوار المدينة، ولا شك أن ربط المول بمحطة المترو التي تبعد عنه ما لا يتجاوز 400 متر سيشكل خطوة هامة في تسهيل وصول الزوار والتمتع بكافة ما يقدمه المركز من خدمات التجزئة والخدمات الترفيهة الأخرى. ومن هذا المنطلق فإن ماجد الفطيم على استعداد للعمل والتعاون مع الفرق الفنية المتخصصة لوضع الآليات المناسبة لربط المشروع بمترو الرياض”.

وأضاف قائلاً: “ستوفر محطة مترو سيتي سنتر إشبيلية للزوار والسياح وصولاً سهلاً ومريحاً إلى أول وجهة “سيتي سنتر” للتسوق والترفيه والحياة العصرية تدشنها شركة ماجد الفطيم في المملكة العربية السعودية. ويتماشى هذا المشروع المميز مع التطور والحداثة التي تشهدها مدينة الرياض، ومع رؤية المملكة العربية السعودية 2030″.

ويقع «سيتي سنتر إشبيلية» في  المحور الشرقي لمدينة الرياض، وستوفر محطة مترو سيتي سنتر إشبيلية المتسوقين طريقة وصول مباشرة إلى المركز الذي سيحتضن أكثر من 306 متجراً، وهايبرماركت كارفور بمساحة 9,550 متر مربع، بالإضافة إلى العديد من خيارات الطعام المتنوعة بداية من المطاعم الخارجية المميزة وصولاً إلى المطاعم العصرية والوجبات السريعة في ردهة الطعام. وسيضم المركز مجمع فوكس سينما مؤلفا من عدة شاشات، ومركز الترفيه العائلي ماجيك بلانيت، وذلك كجزء من العروض الترفيهية التي سيوفرها المركز.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك