jjjjvvcfgghhغy00001

هوم وركس تقدم مجموعتها الجديدة من الأثاث الخارجي

أطلقت هوم وركس، العلامة التجارية المختصة بمنتجات تحسين المنزل وأسلوب الحياة من مجموعة الفطيم، مجموعتها الجديدة من الأثاث الخارجي ليتمكن العملاء في المملكة العربية السعودية من الاستفادة من عروضها الترويجية لتحطيم الأسعار وتجديد ديكورات المساحات الخارجية بتصاميم متجددة.

يُشار إلى أن استراتيجية تحطيم الأسعار تهدف إلى توفير منتجات تحسين المنزل وأسلوب الحياة بأسعار معقولة في متناول أيدي العملاء في السعودية، بينما تسمح بالاستفادة من خصومات  وعروض رائعة على الأثاث الخارجي عند التسوق لدى هوم وركس. كما تتاح للعملاء في كل من الرياض وجدة  فرصة الفوز بعطلة الأحلام لشخصين إلى سريلانكا، وذلك خلال الفترة ما بين 21 أكتوبر و 4 ديسمبر.

تتضمن المجموعة الجديدة من الأثاث الخارجي لدى هوم وركس أطقماً أنيقة للشرفات والحدائق بأسعار تبدأ من 299 ريال سعودي، وأطقم الكنب ابتداءً من 449 ريال سعودي وأطقم طاولات الطعام بسعر يبدأ من 799 ريال سعودي. كما تتوفر تشكيلة جديدة من المظلات الخشبية بتصاميم متنوعة وأسعار تبدأ من 499 ريال سعودي، بالإضافة إلى تصاميم وأنواع مختلفة من الأراجيح المعلقة والشبكية بأسعار رائعة ابتداءً من 599 ريال سعودي.

لاستعراض التشكيلة الكاملة من العروض يمكن للعملاء الاطلاع على الكتيّب الخاص عبر الرابط التالي:  http://www.homeworks.com/price-crash-ksa-2018.html

تقع فروع “هوم وركس” في الرياض في كل من مخرج 6 الطريق الدائري الشمالي ورمال المخرج 16، الطريق الدائري الشرقي وطريق الملك عبدالله. أما في جدة فيقع الفرع في ناس تاون، طريق المدينة المنورة.

 لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة صفحات الشركة على منصات التواصل الاجتماعي ومنها فيسبوك (homeworks) وتويتر وإنستاغرام وسناب تشات (Homeworksarabia).

 



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك