Image00002

توقيع عقد تسويق مشروع صندوق الأهلي سدكو للتطويرالسكني

وقعت شركة سدكو للتطوير إحدى الشركات الرائدة في التطوير العقاري بمدينة جدة والتابعة لمجموعة سدكو القابضة، عقد تسويق الشقق السكنية للمشروع السكني المملوك لصندوق الأهلي سدكو للتطوير السكني، والذي يقع بحي السلامة 2 بمدينة جدة، مع شركة دار الوصال للتسويق العقاري المتخصصة في تسويق المشاريع السكنية بإحترافية.

 وتقوم  شركة سدكو للتطوير والتي تمتلك خبرة واسعة في السوق العقاري السعودي – بتنفيذ هذا المشروع على أرض مساحتها 25.934 متر مربع، كان قد إستحوذ عليها الصندوق عن طريق سدكو للتطوير – المطور الرئيسي – في وقت سابق. وسيضم المشروع ما يقارب من 372 شقة سكنية ذات مساحات متنوعة، ستلبي الطلب المتنامي في قطاع الشقق السكنية في مدينة جدة.

من جانبه أكد المهندس خالد جمجوم الرئيس التنفيذي لشركة سدكو للتطوير أن ما يميز المشروع موقعه بالقرب من المحاور الرئيسية بمدينة جدة، كطريق المدينة وشارعي حراء وقريش مما يسهل الوصول إليه بالإضافة إلى التصميم المتميز للمشروع الذي قام بتحقيق كافة متطلبات البيئات السكنية المتوافقة مع خصوصية المجتمع، وبشكل مميز عن ما هو معروض في السوق العقاري من حيث التصميم والتنظيم والتوزيع الخارجي للحدائق والمسطحات الخضراء. حيث سيُعد المشروع أحد المشاريع السكنية النموذجية التي تستهدف ذوي الدخل فوق المتوسط.

وكانت شركة الأهلي كابيتال قد أعلنت سابقاً أن هذا الصندوق الإستثماري المغلق  يهدف إلى تنمية رأس المال ويحقق عائدً داخليًا سنويًا للمستثمرين قدره 10 %.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك