2rrr5ق4يييثثثقق45فف65y00001

فيرجن موبايل تحتل المرتبة الأولى بأقل عدد شكاوي لمقدمي خدمة الاتصالات للمرة السادسة على التوالي

أكدت نتائج مؤشر الشكاوي التي نشرتها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن فيرجن موبايل هي مقدم الاتصالات الأقل من ناحية عدد الشكاوي المقدمة من العملاء مقارنة بشركات الاتصالات  للمرة السادسة على التوالي منذ عام 2017، وبذلك تؤكد فيرجن موبايل مرة أخرى على التزامها بدعم تجربة العميل كأساس لرضا العملاء.

صنف مؤشر هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الذي يظهر عدد الشكاوي لكل100,000 مشترك، فيرجن موبايل المملكة العربية السعودية، والتي لديها قاعدة عملاء تبلغ 2.8 مليون مشترك، احتلت المرتبة الأولى من حيث تسجيل أقل عدد من الشكاوي ضد خدمات الاتصال المتنقلة بين جميع مقدمي خدمات الاتصالات الأخرى في المملكة العربية السعودية.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز، يقول الأستاذ فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية ” إن حصولنا على الترتيب الأول للمرة السادسة على التوالي من حيث قلة عدد الشكاوي يجعلنا نشعر بالفخر ويؤكد على مدى اهتمامنا في فيرجن موبايل بأن تكون تجربة العميل لدينا مميزة، سهلة وممتعة، ونؤمن بأن خدمة العملاء هي أحد الأسس التي يقوم عليها نجاحنا ونحن نحرص كل الحرص على حل كل الشكاوي بسرعة وفاعلية كبيرتين.

تم تكريم شركة فيرجن موبايل ل حصولها على المركز الأول في التصنيف الربع السنوي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات والذي يعد عاملاً مهمًا في تقييم أداء مشغلي الاتصالات.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك