2rrr5ق4يييسسسصص337ع5y00001

“الخبير المالية” تعلن عن بدء الاكتتاب العام لصندوق “الخبير ريت” في تداول

دشنت شركة الخبير المالية، المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة، اليوم الأحد عملية طرح أولي لوحدات صندوق الخبير ريت المتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية للاكتتاب العام، بقيمة 237 مليون ريال سعودي وبنسبة 24% من إجمالي حجم أصول الصندوق التي تتخطى المليار ريال سعودي.

ومن المقرر أن تستمر عملية الاكتتاب في الصندوق حتى يوم الخميس 21 ربيع الأول 1440هـ، الموافق 29 نوفمبر 2018م، وذلك عبر 6 جهات مستلمة هي: الجزيرة كابيتال، والبنك الأهلي التجاري، وبنك الرياض، ومصرف الراجحي، والبنك العربي الوطني، والبنك السعودي الفرنسي.

وقد أعرب الأستاذ / أحمد غوث، الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية، عن ثقته بجاذبية الصندوق الجديد، حيث أنه يستهدف تحقيق عوائد تتجاوز 9% سنوياً تُعد من أعلى عوائد الصناديق العقارية المتداولة المدرجة في السوق المالية السعودية (“تداول”) حيث سيتم توزيعها بشكل ربع سنوي، كما وأنه يستثمر في سبع أصول عقارية متنوعة مُدِرة للدخل موزعة على مواقع متميزة في كل من الرياض وجدة وتبوك.

الجدير بالذكر أن “الخبير المالية” هي شركة متخصصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، مقرها المملكة العربية السعودية، حاصلة على ترخيص هيئة السوق المالية السعودية برقم (07074-37).



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك