Image00005

قصص الحب ومشاعر الغرام، تولد أحياناً… “من النظرة الثانية”

ما كل ما يتمنى المرء يدركه، فكثيراً ما تجري الرياح بما لا تشتهي سفن البعض. نظرة وابتسامة أحياناً، يكون لهما وقع السحر، وتولد في لحظة قصة حب، عند أشخاص قرروا اعتزال الغرام وهمومه، وتجعلان شاباً وفتاة يقعان في الحب من النظرة الأولى، ويؤمنان من النظرة الثانية بأنهما ولدا من أجل أن يكون أحدهما مع الآخر في الدراما الهندية المدبلجة “من النظرة الثانية”. ومن النظرة الثالثة، تبدأ التحديات والمغامرات، وتولد العقبات التي يتصدى لها الحبيبان فيواجهان، حتى النظرة الأخيرة التي تفرض على أحد الحبيبين، مصيراً يجبره على الابتعاد والهجر.

يطرح العمل الدرامي الجديد قصة “كوشي” (سانايا إيراني)، الفتاة البسيطة والتقليدية التي تنتمي إلى منطقة بعيدة عن العاصمة، وتعيش في ظل عادات وتقاليد صارمة، ولقاؤها بـ “أرناف” (بارون سوبتي)، الشاب الثري، المتغطرس والمغرور، الذي لا يعترف بوجود الحب أساساً، سيغير حياتها. في هذا الوقت، تتبدل مشاعره، وتتغير طباعه عند لقائه بفتاة أحلامه، من دون سابق تصور وتصميم. وإذا كان غرور الشاب وعنجهيته يمنعانه من الاعتراف بحبه الوليد، فإن خجل الفتاة وانتماءها إلى أسرة محافظة، سيجعلانها ترفض الاعتراف – حتى أمام نفسها- بأنها تميل إلى هذا الشاب الغني، غريب الأطوار. ويمر الحبيبان بمرحلة من المد والجزر، ويزعجهما عدم الاعتراف الآخر بمشاعره، ويعتقد كل منهما أنه يعيش حباً من طرف واحد. ولن يتأخر الشاب بالاعتراف لشقيقته – أقرب الناس إلى قلبه – بأنه وقع في الغرام، وستحاول هذه الأخيرة مساعدته في التقرب من حبيبته، وسيكون الوقت كفيلاً بأن بجعل الحبيبين يعترفان بمشاعرهما.

يعدّ “من النظرة الثانية”، أكثر الأعمال شعبية وجماهيرية على الشاشة الصغيرة في بوليوود في السنوات الأخيرة. وقد حصد جوائز عدة، ووصف بأنه الدراما الأكثر رومانسية في الهند أخيراً، وذلك بحسب استطلاعات جماهيرية. كما يتمتع بطلا العمل بكاريزما قوية، وقد نجحا بأن يشكلا ثنائياً مميزاً، نال استحساناً جماهيرياً واسعاً. وحصد بطل العمل جائزة أفضل ممثل على أدائه عام 2012، كما حصلت البطلة على لقب أكثر الممثلات شعبية في أكبر حفل توزيع جوائز في الهند عام 2012.

  

  • تُعرض الدراما البوليوودية “من النظرة الثانية” على MBC Bollywood، اعتباراً من 4 كانون الثاني/يناير 2015، من الأحد إلى الخميس، الساعة 06:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

Image00003 Image00004



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك