هrr5533ببقسس669804ق5ف886غ777us7y00001

مدرسة شاي دِلما في الرياض لتثقيف عشاق الشاي حول المشروب المفضل لديهم

يستعد خبراء الشاي في الخامس من نوفمبر المقبل المشاركة في مدرسة شاي دِلما التي ستنظم أولى جلساتها في السوق السعودية في برج رافال كمبينسكي بالعاصمة الرياض، حيث تتوجه علامة الشاي سريلانكية المنشأ التي تمتاز بشهرتها ومسؤوليتها الاجتماعية، لأول مرة بدعوة عشاق الشاي في المملكة من الهواة والمختصين إلى تذوق مجموعة مختارة من روائع عالم الشاي.

خلال السنوات الأخيرة، أصبح الوصول إلى الشاي أحادي المنشأ محدوداً في المملكة، بسبب قيام تجار الشاي السريلانكي النقي بخلطه مع منتجات شاي أخرى لتقديم منتج أرخص لعملائهم. ولذلك، صُممت مدرسة دلما للشاي لتثقيف عشاق الشاي في المملكة بكافة جوانب الشاي والارتقاء بتقديرهم ومعرفتهم بخصائص الشاي الأصيل.

ومن المقرر أن يسلط الحدث المنتظر الضوء على كافة جوانب صناعة الشاي، سواء من الناحية التاريخية أو الثقافية، بما في ذلك كيفية المواءمة بين الشاي والأطعمة والأجبان، كما سيتطرق الحديث إلى أخلاقيات صناعة الشاي، وتحديد الخصائص التي تميز كل نوعٍ منه، وكيفية إجراء تقييمٍ حسيٍ لطعم ومذاق الشاي الأصيل، بالإضافة إلى عددٍ من الموضوعات الهامة الأخرى.

ويعد شاي دِلما أحادي المنشأ علامة تجارية تعرف بجودتها العالية حول العالم، وهي الاختيار المفضل للعديد من شركات الطيران والفنادق والمؤسسات. كما تتوفر دِلما اليوم في العديد من سلسلة الفنادق الدولية المعروفة؛ مثل: ماريوت، فيرمونت، حياة، روتانا، إنتركونتننتال، راديسون، هيلتون، وكيمبينسكي، كما يمكن الاستمتاع بها في عددٍ من الفنادق المحلية الشهيرة؛ مثل: الفيصلية، ومكارم.

يذكر أن دِلما لا تعرف بكونها الشاي ذو الجودة العالية فحسب، بل أيضاً بمسؤوليتها الاجتماعية، حيث تتبرع كافة الشركات المدرجة في مجموعة إم جي إف بنسبة 10% من أرباحها قبل تطبيق الضريبة إلى مؤسسة إم جي إف الخيرية التي تسخر هذه الموارد لتوفير الخدمات وتحسين حياة حوالي 15,000 نسمة في سري لانكا، فضلاً عن جهود الشركة في دعم القضايا البيئية.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك