هrr5533ببقق4ييؤرلالغ7886غ777us7y00001

وجبة غداء “فرايدي فيش ماركت” لدى مطعم سيفيلا تفوز بجائزة “أفضل برانش” في أبوظبي

حاز مطعم سيفيلا، المطعم المفتوح طوال اليوم الواقع في فندق شاطئ الراحة، وهو منتجع خمس نجوم ذو واجهة بحرية في العاصمة أبو ظبي، بجائزة “أفضل برانش” عن وجبة غداء “فرايدي فيش ماركت” Friday Fish Market في أبوظبي، وذلك خلال فعالية جوائز “واتس أون أبوظبي 2018” في دورتها التاسعة التي تركّز على الأطعمة القوية والمشهد الترفيهي للعاصمة الإماراتية.

يقدم المطعم الأنيق الواقع في بهو الفندق مطبخًا مفتوحًا وتيراس خارجية أنيقة، وتعد وجبة غداء فرايدي فيش ماركت بتجربة فريدة متميزة بتقديمها الأطعمة البحرية الطازجة “من البحر إلى المائدة”. كما يتمتع الضيوف بحرية الاختيار لقائمة واسعة من الأطعمة البحرية الطازجة التي تطهى حسب الرغبة.

تتضمن وجبة الغداء المقدمة أصنافًا متنوعة كأطباق المشاوي التقليدية والسوشي والساشيمي ومجموعة من السلطات والأجبان إضافةً إلى ركن طهي الباستا ومجموعة من الأطباق العالمية الطازجة التي ترضي كل الأذواق والمعدّة من قبل نخبة من الطهاة. كما تتضمن قائمة الحلويات باقة من المخبوزات الطازجة والكعكات الموسمية والمافن والكوكيز ولفائف القرفة اللذيذة وغيرها الكثير. وفيما يستمتع الضيوف بالدخول المجاني إلى المسبح ومنطقة الشاطئ، يتم تقدم بوفيه خاص للأطفال مع الحلويات مع إمكانية الدخول إلى منطقة نادي الأطفال.

تبلغ تكلف وجبة غداء فرايدي فيش ماركت مع المشروبات الغازية والدخول إلى المسبح والشاطئ 240 درهماً للشخص الواحد وتقدم بين الـ 1 بعد الظهر والـ 4 عصرًا.

عندما ترغب بتناول المأكولات البحرية في المرة المقبلة عليك بأفضل من يقدم وجبة غداء برانش في العاصمة، للحجوزات يرجى الاتصال على 0431 508 2 971+ أو عبر البريد الإلكتروني fbsecretary.alraha@danathotels.com أو زيارة الموقع الإلكتروني www.danahotels.com.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك