هrr5533eببقق45ف6غ777us7y00001

مركز ورزيدنس البستان يقيم جلسات يوغا للموظفين

أقام مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخراً جلسة يوغا لموظفيه كجزء من برنامج المسؤولية التوعوية، وذلك  بقيادة مدربة اليوغا سابنا رنا. وقادت المدربة الجلسة باستخدام تقنيات الإسترخاء لمساعدة المشاركين على التخلص من التوتر وتشجيعهم على ممارسة اليوغا والحفاظ على الصحة المثلى.

وركزت الجلسة على ممارسة تمارين Sukshma Vyayama ، وهي تركز على مجموعة من الوضعيات التي تساعد على تخفيف آلام مفاصل الجسم والقضاء على عوائق الطاقة التي تتراكم بسبب الجلوس لفترات طويلة في المكتب أو الطباعة لفترة طويلة. وتعمل تلك الوضعيات على تحفيز الشعور بالسلام والتوازن أيضاً، فضلاً عن تحسين الترابط بين الجسم والعقل، وكذلك مساعدة المشاركين على التعامل مع المواقف العصيبة في جميع جوانب العمل والحياة.

وقال موسى الحايك ، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “ما يعزز من جمال ممارسة اليوغا أنها لا تتطلب أن تكون مجازاً لجني الفوائد. ففي عالمنا، نواجه جميعاً خيارات متنوعة تجعلنا نشعر بالإرهاق أحياناً، كما يؤثر العقل المجهد على صحتنا وسعادتنا وتركيزنا وإبداعنا وطاقتنا. وكان هدفنا لاستضافة هذه الدورة للموظفين هو إتاحة الفرصة لهم لتحقيق مستوى أعلى من الحياة وبناء ثقافة قوية للشركة. لقد تلقينا تعليقات مدهشة من الفريق حول الجلسات وكيف ساعدتهم على الشعور بمزيد من التركيز والإنتباه والإسترخاء على حد سواء.”

وكشفت الدراسات أن ممارسة اليوغا والتأمل مفيدة لبناء بنية قوية والحد من التوتر وتحسين التركيز والمرونة، بالإضافة إلى تحسين المزاج وإحداث تغييرات إيجابية في العقل والجسم.



لا توجد تعليقات

اضف تعليقك